الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    %65 من تذاكر حفلة عمرو دياب من عرب 48
    أرشيفية

    أحداث اليوم - خاص - علمت "أحداث اليوم"، من مصادرها أن نحو 65% من تذاكر حفل الفنان المصري عمرو دياب في العقبة اشتراها أشخاص من الداخل الفلسطيني المحتل أو ما يطلق عليهم "عرب 48".

    وقالت المصادر (غير الرسمية) لـ"أحداث اليوم"، إن الأردنيين ركزوا على شراء التذاكر ذات الكلفة القليلة والتي قدرت بـ85 دينارا للشخص.

    وأضافت المصادر أن حفل الفنان المصري قد رفع أسعار حجوزات الغرف في فنادق 5 نجوم من 100 دينار إلى 300 دينار.

    ومن المقرر أن يحيي الهضبة، منتصف شهر تشرين الأول المقبل، حفلا غنائيا في مدينة العقبة.

    ووفق إعلان للحفل فإن سعر التذكرة في لدرجة (VVIP) تصل إلى 300 دينار، ودرجة (VIP) 250 دينار، والدرجة الأولى 155 دينار والدرجة الأخيرة 85 دينارا.

    وشهدت مدينة العقبة انتعاشا سياحيا واقتصاديا خلال الأيام القليلة الماضية حيث زارها آلاف السياح القادمين من مصر للسياحة في المثلث الذهبي (العقبة - وادي رم - البترا).

    ومن المرجح قيام هؤلاء السياح بشراء تذاكر الحفل الذي سيقام الشهر المقبل، وذلك لسهولة التنقل بين مصر والعقبة عن طريق البحر الأحمر.

    وأثار إغلاق باب الحجز وشراء التذاكر لحفل النجم المصري بغضون دقائق قليلة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول هويات الأشخاص الذين قاموا بشراء تذاكر الحفل في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وتآكل الأجور بسبب تأثيرات جائحة كورونا.

    ومن المتوقع أن تتضح الجنسيات الأكثر حضورا لحفل الهضبة بعد أيام وذلك بعد الانتهاء من الحجوزات في الفنادق ومكاتب السياحة والسفر.





    [19-09-2021 03:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع