الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    مصدر يكشف حقيقة مخالفة الألف دينار لمستخدمي مسار الباص السريع
    جانب من المخالفات

    أحداث اليوم - خاص - نفى مصدر مطلع في إدارة السير فرض مخالفة بقيمة ألف دينار على السائقين الذين استخدموا مسار الباص السريع بشكل مخالف.

    وقال المصدر لـ"أحداث اليوم"، إنه يحظر على المركبات استخدام المسار المخصص للباص السريع، مؤكدا ضرورة الالتزام بالمسارات المخصصة لها وإلا فإنها ستخالف قانون السير.

    وبشأن الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول دخول المركبات إلى مسار الباص أشار إلى أن هذا متوقع كون تشغيل المشروع كان تجريبيا ولأول مرة.

    وأوضح أن سيتم تنظيم الأمور الفنية بالمشروع والالتزام بالمسارات الخاصة في أسرع وقت.

    وشدد على أن المشروع سيكون ناجحا بعد إطلاقه بشكل كامل قريبا.

    وبدأ اليوم الثلاثاء، التشغيل التجريبي للمسار الأول لمشروع الباص السريع التردد، حيث ستبدأ المرحلة بتحميل الركاب عبر مسار ينطلق من محطة ركاب صويلح باتجاه شارع الملكة رانيا مرورا بدوار المدينة الرياضية ومن ثم الاتجاه إلى الدوار الخامس وصولا إلى محطة رأس العين.

    وتبدأ مرحلته الأولى من محطة صويلح للركاب مرورًا بشارع الملكة رانيا العبدالله إلى محطة دوار المدينة الرياضية إلى شارع الشريف ناصر بن جميل إلى وادي صقره إلى إشارات الرابية ثم الدوار الخامس وشارع الأميرة بسمة ووادي عبدون وصولا إلى محطة المتحف في رأس العين ولمسافة 16 كيلومترا وبتردد منتظم للرحلات بواقع 5 دقائق بين كل رحلة.

    في حين تمثل المرحلة الثانية المسار من دوار المدنية الرياضية (شارع الشهيد تقاطع طارق شارع الأمير حمزة مرورا من مستشفى الأمير حمزة، شارع الاستقلال) وصولا إلى محطة الحافلة.





    [27-07-2021 06:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع