الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    بعد سنوات من الانتظار .. هذا ما حصل عند تشغيل الباص السريع
    الباص السريع

    أحداث اليوم - أبدى مواطنون استيائهم من تأخرهم عن اعمالهم بسبب أزمة المرور، خلال استخدامهم للباص السريع، بعد أن بدأت امانة عمان بتشغيل المرحلة الاولى منه اليوم الثلاثاء.

    واستهجن المواطنون أن يدخل الباص السريع في ازمة السير بالرغم من وجود مسرب خاص له، الأمر الذي اثار الغضب على مشروع طال انتظاره ليخفف من الأزمات ويقلل من الازدحام.

    وبدأ الباص بتحميل الركاب عبر مسار ينطلق من محطة ركاب صويلح باتجاه شارع الملكة رانيا مرورا بدوار المدينة الرياضية ومن ثم الاتجاه إلى الدوار الخامس وصولا إلى محطة رأس العين.

    وبينت لقطات تم توثيقها من داخل الباص وهو وسط ازمة السير قرب دوار المدينة الرياضية، ما اثار الاستياء والاستهجان لدى المواطنين.

    ووجه المواطنون رسالة لامانة عمان طالبوا فيها أن يكون تشغيل الباص السريع وفقاً لما خطط له، وان يسير على المسرب الخاص لتلافي الازدحام، وان يكون حلا حقيقيا لانهاء معاناتهم بتاخرهم عن اعمالهم كل يوم.

    وكانت أمانة عمان أعلنت في آب الحالي عن تنفيذ تدريبات لسائقين في شارع الملكة رانيا في إطار الاستعداد للتشغيل التجريبي للباص سريع التردد، حيث ينطلق مسار التشغيل التجريبي للباص سريع التردد من محطة صويلح نحو جسر المدينة الرياضية مرورا بشارع الشريف ناصر بن جميل ثم إشارات الرابية وتقاطع وادي صقرة وصولا للدوار الخامس ووادي عبدون ثم محطة المتحف في منطقة رأس العين.





    [27-07-2021 12:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع