الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    طهبوب بعد لقاء الملك: خطوات جديدة سيشعر بها المواطن قريباً
    لقاء الملك اليوم مع شخصيات سياسية

    أحداث اليوم -

    ياسر شطناوي - قالت النائب السابق ديمة طهبوب إن لقاء الملك اليوم مع شخصيات سياسية ووطنية ركز على أهمية الإنتقال إلى خطوات جادة وملموسة في مسيرة الإصلاح الشاملة اقتصادياً وسياسياً وادارياً.

    وبيّنت طهبوب لـ " أحداث اليوم" أن لقاء اليوم لم يكن ردة فعل لما جرى من أحداث مؤخراً، موضحة أن هذا اللقاء مُعد مسبقاً ويأتي للمرة الرابعة.

    وأشارت إلى أن الحوار ركز على جدية استعادة ثقة الشارع، من خلال خطوات جديدة، مبينة أن المواطن سيشعر ببعضها قريباً وخطة أخرى على المدى البعيد.

    ونوهت طهبوب إلى أن الحديث ركز على نوع الشخصية التي ستقود حواراً وطنياً جامعاً وأن لا يكون لها تاريخ بالخيبة، شخصية وطنية تشكل عامل ثقة عن المواطنين.

    وشددت على أنه كان هناك تأكيد على الإنتقال من مرحلة التنظير إلى مرحلة التطبيق، وأن يلمس المواطن اثرها بشكل واضح.

    وأوضحت أن خطة الحوار الوطني جاءت وفقاً لجدول زمني محدد والزامية بالمقترحات التي تُتخذ، إلى أن يتم التطبيق بما يسهم في دفع عجلة الإصلاح الشاملة.

    وقالت طهبوب إنه تواجد بالقاء طيف واسع من الشخصيات الوطنية من مختلف التيارات .

    وأكد الملك عبدالله الثاني أن نجاح الأردن هو في جلوس الجميع على طاولة الحوار للعمل من أجل مصلحة الوطن، بغض النظر عن الاختلاف في الاتجاهات.

    ولفت الملك إلى أن الأبواب مفتوحة لجميع الاقتراحات ووجهات النظر المختلفة في عملية الإصلاح، على أساس الاحترام المتبادل والمصارحة والجدية، بهدف مصلحة الأردن.





    [08-06-2021 06:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع