الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    التربية تكشف مصير الطلبة الذين لن يقدموا الإختبارات عبر "درسك"
    تعبيرية

    أحداث اليوم - براءة شلالدة - قالت وزارة التربية والتعليم إن طلبة المدارس الذين لن يتقدموا لإختبارات التقييم عبر منصة درسك لأسباب تقنية أو فنية أو غيرها، سيتم اعتماد علامتهم النهائية وفقاً لتقييم معلميهم، ودون اجراء الإختبار لهم من جديد.

    وبيّن الناطق باسم الوزارة عبد الغفور القرعان لـ " أحداث اليوم" أن الوزارة لن تقوم بترسيب الطلبة غير المتقدمين للإمتحان، وسيتم مراعاتهم والتسهيل عليهم.

    وأشار القرعان إلى أنه ما زال أمام الطلبة الذين لم يقدموا الإمتحان امس الأحد فرصة للتقديم اليوم الإثنين من خلال منصة درسك حتى الساعة 7 مساء.

    وكشفت الوزراة في بيان لها، صباح الاثنين أنه بلغ عدد الطلبة الذين أنهوا اختبارات يوم أمس الأحد لمبحثي العلوم والفيزياء 981,413 طالبا وطالبة من أصل 1,192,182 ، بنسبة بلغت 82,3 % .

    واوضحت الوزراة في البيان، بإمكان الطلبة الذين لم يتقدموا لاختباراتهم يوم أمس الأحد أن يتقدموا هذا اليوم الإثنين من الساعة التاسعة صباحُا لغاية السابعة مساءً.

    من جهتها قال منسق حملة ذبحتونا الدكتور فاخر دعاس إن ما يقارب ربع مليون طالب وطالبة لم يستطيعوا التقدم لإمتحان العلوم والفيزياء يوم أمس الاحد على الرغم من تمديد فترة الامتحان.

    وبيّن دعاس في بيان صحفي، أن عدم القدرة على تقديم الحد الأدنى من التعليم عبر منصة درسك هو سبب إضافي للدعوة إلى العودة للتعلم الوجاهي المباشر.





    [19-10-2020 12:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع