الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "مقاطعه الدجاج واجب وطني" يشعل تويتر ومغردون المقاطعة هي السلاح الفعال

    أحداث اليوم - تواصل تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع وسم "مقاطعة الدجاج واجـب وطني"، بسبب ارتفاع أسعارها غير المسبوق في السوق المحلية، وتفاعلت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك مع حملة المقاطعة، داعية المواطنين إلى المشاركة فيها.

    وبحسب رصد لتعليقات النشطاء، قال جهاد:" لو كل سلعة ارتفعت وقابلها الشعب بالمقاطعة صدقوني بيرجع كل شيء لوضعه الطبيعي لكن للأسف الشعب كل ما ارتفع شيء زاد اقبالهم عليه، الدجاج له بديل، حتى لو عندك استطاعه مادية ياخي قاطع الدجاج للمصلحة العامة، الشعب من نفسه يقدر يغيّر الأسعار للأفضل اذا تعاونوا".

    وعلقت لمى: "المقاطعة هي السلاح الفعال القادر على إيقاف مهزلة ارتفاع الأسعار وجشع التجار. مستمرة انا كمواطنة بالمقاطعة، لأن جميع المقاطعات التي حدثت على مر التاريخ كانت ناجحة ابتداءا من مقاطعة غاندي ضد الاستعمار البريطاني. 'جيب المواطن اهترى وفارغ'، كان الله بعونه".

    وكتب سلطان في تغريدة:" نجاح ممتاز لغاية الآن بحملة مقاطعة الدجاج ولأن الإستغلال واضح في أصناف غذائية أخرى ارتفعت كجشع تجار وليس من المنشأ كاللحوم والألبان والقهوة يجب ترتيب موعد للمقاطعة مباشرة بعد المقاطعة الواسعة المتوقعة للمحروقات والواجب إنجاحها ونقول للمواطن بإمكانك النجاح".





    [31-05-2022 08:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع