الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    فتح باب تقديم فيزا العمالة الماهرة إلى بريطانيا
    عامل

    أحداث اليوم - تم في 1 ديسمبر فتح باب التقديم لفيزا العمالة الماهرة الجديدة ما يعني أن اللامعين والماهرين من حول العالم يستطيعون التقديم للعمل في بريطانيا ابتداءً من 1 يناير 2021.

    بموجب نظام الهجرة المستند إلى النقاط، سيتم منح نقاط لعرض عمل بمستوى مهارة مناسب ومعرفة باللغة الإنجليزية والحصول على راتب أدنى. سيتم منح تأشيرات العمال المهرة لمن يكسبون نقاطًا كافية.

    سوف تضمن قواعد الهجرة الجديدة أن تتمكن الشركات من توظيف العمالة الماهرة من مختلف دول العالم للتقدم بالاقتصاد وإبقاء بريطانيا في مقدمة الابتكار. كما سيشجع أصحاب العمل على التركيز على التدريب والاستثمار في القوى العاملة في المملكة المتحدة ، وزيادة الإنتاجية وتحسين الفرص للأفراد ، وخاصة أولئك المتأثرين بفيروس كورونا.

    وقالت وزيرة الداخلية بريتي باتيل: "وعدت هذه الحكومة بإنهاء حرية الحركة، واستعادة السيطرة على حدودنا وإدخال نظام هجرة جديد قائم على النقاط. اليوم وفينا بهذا الوعد. سيضمن هذا النظام البسيط والفعال والمرن لأصحاب العمل إمكانية توظيف العمالة الماهرة التي يحتاجونها، مع تشجيع أصحاب العمل أيضًا على تدريب القوى العاملة في المملكة المتحدة والاستثمار فيها، نحن نفتح أيضًا طرقًا لأولئك الذين لديهم موهبة استثنائية أو يظهرون طموحًا استثنائيًا في مجالات الهندسة أو العلوم أو التكنولوجيا أو الثقافة."

    سيحتاج الأشخاص عادةً إلى أن يتقاضوا رواتب لا تقل عن 25600 جنيه إسترليني سنويًا ما لم يكن "معدل الانتقال" لهذه الوظيفة أعلى.
    يتم تقديم الطلبات عبر الإنترنت، وكجزء من هذا، سيحتاج الأشخاص إلى إثبات هويتهم وتقديم مستنداتهم.

    بمجرد أن يمر شخص ما من خارج المملكة المتحدة بكل هذه الخطوات ، سيحصل عادةً على قرار في غضون 3 أسابيع.

    سيحتاجون إلى ما يكفي من المال لدفع رسوم الطلب (تتراوح من 610 جنيهات إسترلينية إلى 1408 جنيهات إسترلينية)، ورسوم الرعاية الصحية الإضافية (عادةً 624 جنيهاً إسترلينياً في السنة) وأن يكونوا قادرين على إعالة أنفسهم (عادةً من خلال توفر ما لا يقل عن 1270 جنيهاً إسترلينياً).

    تستمر التأشيرة لمدة تصل إلى 5 سنوات قبل أن تحتاج إلى التمديد.

    إلى جانب تأشيرة العمالة الماهرة، تم فتح عدد من الطرق الأخرى، وتشمل:

    • تأشيرة المواهب العالمية للأشخاص الذين يمكنهم إثبات أن لديهم موهبة استثنائية في مجالات العلوم أو الهندسة أو العلوم الإنسانية أو الطب أو التكنولوجيا الرقمية أو الفنون والثقافة

    • تأشيرة مبتكر لشخص يسعى إلى تأسيس عمل تجاري في المملكة المتحدة بناءً على فكرة عمل مبتكرة وقابلة للتطبيق وقابلة للتطوير
    • تأشيرة بدء العمل لشخص يسعى لتأسيس عمل تجاري في المملكة المتحدة لأول مرة

    • تأشيرة النقل داخل الشركة، وهي مخصصة للعمال الذين يتم نقلهم من قبل الشركة التي يعملون بها للقيام بدور ماهر في المملكة المتحدة

    تم افتتاح مسار الطالب والطالب الطفل في 5 أكتوبر 2020 للطلاب الدوليين المؤهلين من جميع أنحاء العالم.





    [04-12-2020 09:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع