الرئيسية كواليس

شارك من خلال الواتس اب
    مهرجان جرش .. 80 ألف للفنان العربي و 800 دينار للأردني
    مهرجان جرش - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - تعتزم إدارة مهرجان جرش دفع 80 ألف دينار لفنان عربي لقاء إقامة حفل فني ضمن ليالي المهرجان، فيما طلبت من نقابة الفنانيين التواصل مع فنانين أردنيين والتعاقد معهم ضمن ميزانية خصصت للنقابة لهذة الغاية.

    النقابة بدورها عرضت 800 دينار على فنانين أردنيين مقابل إحيائهم لحفلات في مهرجان هذا العام حسبما أفاد مصدر مقرب من الفنانين لـ "أحداث اليوم".

    وقال المصدر، إن العرض المقدم أثار استياء عدد من الفنانين الأردنيين مما دفعهم لرفض المشاركة في المهرجان بدورته الحالية، كون العرض لا يتناسب وحجم العطاء الذي يبذله الفنان الأردني.

    الفنانون (غادة عباسي، توفيق الدلو، هيثم عامر، رامي شفيق) كشفوا سبب تعليق مشاركتهم في مهرجان جرش لدورته الحالية.

    وقالوا في بيان توضيحي صدر عنهم، ووصل "أحداث اليوم"، نسخة عنه، إن تعليق ورفض المشاركة كان بناءًا على العرض المقدم لهم من إدارة نقابة الفنانين، وبالتالي فإنهم سجلوا تحفظهم واعترضوا على إدارة النقابة للملف الفني في المهرجان.

    وأضاف الفنانون في البيان أن مهرجان جرش هو مهرجان أردني يعتزون به، مؤكدين دعمهم الفني والمعنوي له ولتعزيز وجوده على خارطة المهرجانات العربية وإعادة الألق له.

    وأكدوا دعمهم وتفاؤلهم بإدارة المهرجان الحالية لما يعرفونه عن شخص رئيس اللجنة العليا وزير الثقافة والشباب محمد أبو رمان و مدير المهرجان أيمن سماوي الشخص المهني وتجربته الرائدة في مهرجان الفحيص.

    وجددوا التأكيد على وقوفهم مع المهرجان، متمنين له النجاح والتميز للدورة الحالية لعكس الصورة الحضارية لكل العالم عن الأردن.





    [09-06-2019 11:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع