الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    حليمة بولند إهانة للأردنيين
    حليمة بولند - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    خاص - هاجمت الزميلة الصحفية إيمان العكور أمانة عمان الكبرى لتكريمها الإعلاميّة الكويتية حليمة بولند في ميلاد الملك عبدالله، قائلةً"الاهانة لكل الوطن".

    ووصفت الأمانة بحجر الشطرنج لمؤسسة إنتاج فني خاصة، مستغربةً "ألا يوجد قسم في الأمانة يقوم بإجراء دراسة حول قائمة المكرمين التي تزودهم بها الجهة المنظمة للحفل".

    ولفتت العكور إلى فتح المسارح على مصراعيها أمام المتطفلين بلا مضمون، منوهةً إلى أن أُسر ضحايا لغم السلط أحق بالتكريم، بالإضافة للمبدعات والإعلاميات صاحبات الرسالة.

    ووجهت الصحفيّة تساؤلاتٍ لأمين عمان حول البند الذي كُرمت تحته بولند، منتقدةً منظم الاحتفاليّة بقولها"من أعطاك الحق لتتكلم باسمي واسم الشعب الأردني أننا نموت بالست حليمة ونكن لها كل الاحترام لأنها شخصية جدلية مميزة؟".

    وكان أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة قد رعى احتفال مركز الحسين الثقافي الذي أقامته مؤسسة الأمل للإنتاج الفني، بمناسبة عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين وعيد الجلوس الملكي، الإثنين.

    وأثارت حليمة بولند الجدل بملابسها وإطلالتها في البرنامج الذي تقدمه، فيما نشرت الدعوة التي وجهت لها، ذائلةً "أتشرف بتكريمي في الأردن".





    [26-02-2019 10:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع