الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    توزيع جداول الناخبين للراغبين من المترشحين بعد قبول طلبات الترشح

    أحداث اليوم - أعلن الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني ان الهيئة ستوفر الجداول النهائية للناخبين الكترونياً لمن يرغب من المرشحين ضمن دائرته الانتخابية أو مجلسه البلدي أو الآخر المحلي.

    وبحسب بيان الهيئة، سيتم توزيع الجداول النهائية للناخبين على الراغبين من المرشحين، وذلك بعد صدور قرار مجلس المفوضين بقبول أو رفض طلبات المرشحين ونشر قائمة باسماء المرشحين للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، والمقررة في 15 آب المقبل.

    وأكد المومني ان الهيئة ستعمل على نشر قائمة باسماء المرشحين الذين تم قبول أو رفض طلبات ترشحهم للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات على موقعها الالكتروني (انتخابات.الاردن) لمدة يومين.

    وأشار بيان الهيئة إلى انه يتاح للمرشحين الذين تم رفض طلب ترشحهم الطعن بقرار المجلس لدى محكمة البداية التي تقع منطقة البلدية أو الدائرة الانتخابية ضمن اختصاصها خلال ثلاثة أيام من اليوم التالي لتاريخ النشر، إذ من المتوقع ان تأخذ اسماء المرشحين شكلها النهائي بتاريخ 31 من شهر تموز الحالي، وذلك بعد ان تنتهي فترة الطعون الخاصة بهذه المرحلة.

    وكانت الهيئة قد نشرت جداول الناخبين النهائية على موقعها الالكتروني لغايات الاستعلام، كما وفرت عددا من الوسائل المساعدة المجانية ليتمكن الناخب من معرفة مركز الاقتراع الخاص به، ومنها ارسال الرقم الوطني مجانا برسالة نصية قصيرة على الرقم (94444) من جميع الشبكات، او الاتصال مجانا على الرقم (117100) والاستعلام من خلال الرقم الوطني ايضا.





    [05-07-2017 11:17 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع