الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أهالي الغويرية: شربنا مياه الصرف الصحي .. و"مياهنا" توضح (صور)

    أحداث اليوم -

    نضال سلامة - تعد منطقة الغويرية في محافظة الزرقاء من أهم المناطق التي يفترض أن إدارة مشروع تحدي الألفية تعمل على تطوير وصيانة خطوط المياه ومنذ سنوات قليلة .

    أما وأننا قد دخلنا فصل الربيع ، وأن الصيف اللاهب على الأبواب ، آثرنا أن نقوم بجولة ميدانية لتفقد واقع المياه في تلك المنطقة ، ولكن المفاجأة الصادمة أنه حينما طلبنا كوبا من الماء من منزل أحد المواطنين الذين زرناهم ، آثرنا الموت عطشا بدلا من الموت سما بمياه المجاري العادمة التي اختلطت بمياه الشرب في خزانات اهالي تلك المنطقة .

    والمؤسف أكثر أنه وبحسب ما ذكره عدد من سكان المنطقة لـ"أحداث اليوم" أن المعنيين في ادارة مشروع تحدي الألفية وشركة "مياهنا" قاموا بفحص عينات من المياه ، ولكنهم وحتى اللحظة لم يوقفوا ضخ المياه عبر تلك الخطوط ولم يقوموا بالاجراء العملي علما أنهم حضروا منذ ساعات الصباح وقاموا بفحص نوعية المياه .

    من جهته أكد الناطق الإعلامي باسم شركة "مياهنا" ابراهيم قبيلات لـ"أحداث اليوم" أن الشركة تلقت بلاغات حول ذلك من المواطنين هناك وسارعت الى تحريك فرقها الفنية التي قامت بأخذ عينات من المياه للفحص المخبري .

    وأشار قبيلات الى أن الفحص المخبري أثبت عدم وجود أي تلوث في مياه الغويرية ، موضحا في الوقت ذاته الى أن ما شاهده المواطنون هو عبارة عن نسبة عكورة عالية في مواسير المياه ..!!!

     

     

     

     





    [23-04-2016 10:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع