الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    النائب اللوزي تروي تفاصيل مؤسفة ومفجعة خلال علاجها

    أحداث اليوم -

    كشفت النائب مريم اللوزي عن تفاصيل ومواقف مؤسفة ومفجعة مرّت بها خلال فترة علاجها من المرض العُضال الذي جعلها ترقد طريحة الفراش مدة طويلة شارفت فيها على خسارة حياتها لولا العناية الالهية.

    النائب اللوزي وفي مداخلتها عبر البرنامج الصباحي صوت المواطن والذي يقدمه الاعلامي محمود الحويان أشارت إلى حجم الأخطاء الطبية والتكاليف المالية الكبيرة التي تكبدتها وكيف أنها باعت ممتلكاتها للعلاج من مرضها وسط انكار الرسميين لها، وعلى رأسهم رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور.

    وقالت اللوزي إنها توجهت أكثر من مرة إلى مكتب رئيس الوزراء لطلب مساعدة من الحكومة والتكفل بمصاريف علاجها -كما يحدث عادة مع النواب- إلا أنها لم تتمكن من لقائه بسبب تهربه المستمر، رغم أن الرئاسة غطت تكاليف علاج بعض النواب واقربائهم وتحملت كلفة اجراء عمليات تجميل لبعضهم.

    وأرجعت اللوزي سبب تنكّر الرئيس النسور لها لكونها حجبت الثقة عنه في وقت سابق، مشيرة الى ان الحكومة تميز بشكل كبير بين النواب الحاجبين ومانحي الثقة.

    ولفتت اللوزي إلى أنها سلمت الملك عبدالله الثاني خطابا يتضمن طلب العون في علاجها، حيث قام بتسليمه لأحد موظفي التشريفات ولم يحدث أي شيء بعدها.

    وأضافت اللوزي إنها توجهت إلى مكتب رئيس هيئة الاركان المشتركة مشعل الزبن، لكن مدير مكتبه لم يسمح لها بالدخول إليه رغم انتظارها ساعات في مكتبه.

    وتعرضت اللوزي خلال فترة علاجها إلى خطأين طبيين أثّرا على صحتها سلبا واستنزفت أموالها وكادت تفقد حياتها لولا العناية الالهية.





    [27-03-2016 03:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع