الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الارصاد : طقس بارد وثلوج فوق 700 م اليوم وغدا وانجماد الاربعاء

    أحداث اليوم -

    تكون الاجواء باردة جدا وغائمة وماطرة مصحوبة برياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا في معظم مناطق الممكلة للايام الثلاثة المقبلة، بحسب دائرة الارصاد الجوية.

    وتوقعت الدائرة ان تشهد المملكة اليوم الاثنين تساقطا للثلوج على المرتفعات التي يصل ارتفاعها الى 800 متر عن سطح البحر على فترات ما يؤدي الى تراكمها بشكل متفاوت، مشيرة الى احتمالية تساقط الثلوج على المناطق التي يصل ارتفاعها الى 700 متر عن سطح البحر في ساعات الليل.

    وبحسب النشرة اليومية للدائرة، فان الاجواء ليوم غد الثلاثاء تبقى باردة وغائمة وماطرة، بحيث تكون الامطار غزيرة احيانا في فترات النهار يصحبها البرق والرعد وتساقط حبات البرد، وتوقعت كذلك تساقط الثلوج على فترات فوق المناطق التي يصل ارتفاعها الى 700 متر عن سطح البحر، مع احتمالية ان تكون الهطولات في ساعات المساء والليل غزيرة بين الحين والاخر وبخاصة فوق المرتفعات الجنوبية واحتمال تساقط وتراكم الثلوج في مناطق البادية.

    اما يوم الاربعاء، فقد توقعت الدائرة استمرار الاجواء الباردة والغائمة جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر بين الحين والاخر في اغلب مناطق المملكة، مع توقع تساقط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية.

    وتوقعت الدائرة تناقص الغيوم مع ساعات ليل الاربعاء على الخميس ليحدث الانجماد في معظم مناطق المملكة في ظل رياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

    كما توقعت الدائرة بحسب نشرتها، ان تكون الاجواء باردة جدا وغائمة جزئيا مع تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر ليوم الخميس وحدوث الانجماد في معظم مناطق المملكة، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.





    [25-01-2016 09:53 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع