الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني يقود حملة نيابية شعبية لدعم الامير علي - صور

    أحداث اليوم -

    خاص - اطلق رئيس اللجنة السياحية  والناطق الرسمي باسم كتلة الاصلاح النيابية في مجلس النواب امجد المسلماني الحملة الخاصة لدعم سمو الأمير علي بن الحسين للظفر برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم تحت عنوان «شجاعة وجراءة» وذلك من خلال الحفل الكبير الذي احتضنه مقره الخدماتي في جبل الحسين .

    وتأتي هذه الحملة لتجسد الوقفة النيابية والشعبية الصادقة التي اعلن عنها الشعب الاردني وتؤكد دعمها الكامل للامير علي في غمار الانتخابات الجديدة.

    وجاء الحفل بحضور نيابي واعلامي ورياضي وشعبي ، حيث قدمه الزميل محمد قدري حسن ، فيما تحدث النائب المسلماني حول اهمية فوز الامير علي كرئيس للفيفا ، وقال ان الأمير علي يُعد من الشخصيات العربية التي ينادي بالاصلاح الشامل للفيفا ، وازالة العبائة السوداء التي تركها من كان قبله .

    واضاف المسلماني “تاريخ جديد سوف يُكتب في سجل الفيفا، والأمير علي الأحق نعم للتجديد .. نعم للقيادة الشابة، كلنا الأمير علي”.

    فيما تحدث النائب حازم قشوع وعلى طريقته الخاصة ، حيث بارك للفيفا ترشح الامير علي لنيل شرف ان يكون قائد الفيفا اميرا هاشمياً ، حيث قابله الحضور بتصفيق حار .

    فيما تحدث العديد من روابط مشجعي الاندية والمنتخبات الوطنية ، واجمعوا على أن الامير علي خير من يحمل رسالة كرة القدم،بقولهم انه يحمل حلم كل طفل عربي يطمح بأن يصبح يوما ما بطلا عالميا، الرياضة رسالة وهو خير من يحملها”.

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [09-12-2015 08:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع