الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    ليث شبيلات يهاجم مديرة مدرسة !

    أحداث اليوم -

    عبر الناقد ليث شبيلات عن غضبه وقرفه من احدى مديرات المدارس الحكومية للبنات بسبب وقوفها ضد القضية الفلسطينية مطالباً وزير التربية محمد الذنيات بالتحقيق معها واتخاذ الاجراء المناسب.

    وبحسب ما قاله شبيلات فإن مديرة المدرسة طلبت من أحد الرساميين تزيين جدران المدرسة الوافعة في منطقة جبل الحسين يوم الخميس وكان من بين تلك اللوحات الجدارية صورة قبة الصخرة كتب عندها : ' عيوننا اليك ترحل كل يوم ' ، وما ان رأت المديرة هذا قامت بتأنيبه بل وأمرته بان يمسحها ، وقالت له : ' هذا الحكي ما بترسمه عندي بالمدرسة ، هذا بترسموه ببيوتكم ' .. وكان من بين المعلمات من هو مؤيد لفعلها ، وقد وقفت احداهن تراقب الرسام لينتهي من محيها ، حتى يطمئمن قلبها.

    واضاف شبيلات 'هذه المدرسة القدوة التي ستنشئ اجيالا غيورين على عروبتهم ومقدساتهم ، ما هذا السخف ؟،ايبيعون الاقصى بحجة ' انا اردني '، منذ متى كان الاقصى لفلسظين وحدها ؟؟،الم يتعلموا بأن الاقصى ملك لكل المسلمين .. الم يتعلموا ان بقاء الاقصى تحت الاحتلال هو بقاء لكل العرب والمسلمين تحت الذل والهوان ،الم يعلموا بان فعلهم ذاك ما هو الا دليل على رضاهم وتأييدهم لدولة بني صهيون يحتلون اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، الا يعني لهم اسلامهم وعروبتهم من الامر شيئا.

    وانهى شبيلات قوله بـ ' والله لو تكلمت بقدر ما في الارض من رمال ، ما استطعت ان اصف لكم القرف والاسف وخيبة الامل الذي اشعر به .. حسبا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل .. لك الله يا اقصى'





    [23-11-2015 03:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع