الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    طردا متفجرا يصل رئيس الجامعة الاردنية

    أحداث اليوم -

    كشفت مصادر مساء الاربعاء، النقاب عن قيام احد موظفي الجامعة الاردنية بارسال طرد بداخله مواد بدائية قابلة للانفجار، الى مكتب رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة الأسبوع الجاري، لعدم السماح بتمديد مدة عمله من قبل ادارة الجامعة.

    وقالت المصادر، أن أحد الموظفين الذين تم انهاء خدماتهم قدم الى مكتب الطراونة وبحوزته الطرد وتركه هناك، الامر الذي اشتبه به موظفو امن الجامعة فقاموا على الفور باستدعاء الاجهزة المعنية، ليتبين لاحقا أن الطرد يحتوي على مواد بدائية قابلة للانفجار.

    واضافت المصادر أن العبوة احتوت على رصاصتي رشاش وملح بارود ودارة كهربائية بالاضافة الى بطاريات.

    مصدر أمني اكد أنه تم العثور على رصاصتين وسلك كهربائي داخل العبوة، مشيرا الى أنه تم القاء القبض على الموظف وايداعه لدى المركز الأمني لاستكمال التحقيقات.

    وأضاف المصدر أن الحادثة تحمل رسالة تهديد للطراونة ردا على انهاء خدمات الموظف لا أكثر .

    بدوره علق رئيس الجامعة الأردنية اخليف الطراونة على الحادثة بشكل غير مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' حيث كتب: 'عندما يعتقد البعض انهم فوق القانون وان حرمة الموسسات العامة وهيبة الدولة لا تعني لهم شيئا. ... يأتي القول الفصل من حراس الوطن وسياج امنه من الدوائر الأمنية المختلفة (المخابرات العامه والبحث الجنائي والأمن الوقائي والمراكز الأمنية بكافة مرتباتها ورجال الأمن العام والضابطة العدلية ) أن الحق العام مصون وان القانون نافذ رغم أنف المشككين. القضاء والادعاء العام لهم من الشكر والتقدير والاحترام أيضا ما يكافىء جهودهم.





    [20-08-2015 09:17 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع