الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مدير مستشفى الرمثا: اشباح تشرف على معالجة المرضى

    أحداث اليوم -

    أكد مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور يوسف الطاهات ان الاشباح تقوم بمساعدة الكوادر الطبية في المستشفى دون تلكؤ او تقاعس.

    وقال الطاهات  ان المستشفى قدمت طلبا الى وزارة الصحة لزيادة عدد الكوادر من الاشباح والجن في قسمي الإسعاف والولادة نظرا لحجم الضغط فيهما.

    وبين الطاهات ان المستشفى قامت مؤخرا بمعالجة كافة القضايا المتعلقة بمطالب الاشباح بعد قيامها باضراب عن العمل الا انها لم تستجب الى مطالب الجن لعدم توفر الامكانيات المالية لذلك متابعا ان عمل الاشباح يقتصر على الاشراف على الحالات المرضية فيما يتمركز عمل الجن بإجراء العمليات الجراحية نظرا لما يتمتع به من مهارات خاصة في هذا الاطار.

    وتابع: 'وجود الاشباح والجن في المستشفى يفسر بعض الظواهر الكونية والميتافيزيقية وهو امر يجب على الجميع التعايش معه وقبوله وعدم الاستغراب منه' داعيا المواطنين الى تقبل وجود الآخر وعدم التعامل بعنصرية مع هذه الفئة.

    ودعا الطاهات وسائل الاعلام الى تسليط الضوء على عملية سيشرف عليها كبير الجن شخصيا يوم غد كاشفا ان تلك العملية لمريضة نسي احد اطباء البشر هاتفا نقالا في بطنها اثناء اجراء عملية قيصرية.

    وفيما يتعلق بمعادلة الشهادات الطبية للاشباح تهرب الطاهات من الاجابة وقال اسألوا وزير الصحة في العالم السفلي.

    وختم الطاهات حديثه متهكما: 'اي اعلام هذا اي هراء هذا'..

    ويشار الى ان احدى الفضائيات قامت ببث تقرير يفيد بوجود اشباح تتجول في غرف المرضى بمستشفى الرمثا الحكومي ما دعا بعض المواقع لتناقله بجدية مع عرض بعض الصور.

     

    (jo 24)





    [18-08-2015 03:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع