الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    جريمة تهز الشارع الاردني .. تفاصيل

    أحداث اليوم -

    اصدر مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عفيف الخوالدة قرارا بتوقيف رجل شارك امرأة على قتل اختها العشرينية بعد تقييدها "بالجنزير" وخنقها والقاء جثتها في " بئر عجلون " الذي اكتشف امرها على يد راعي اغنام لفتت انتباهه الرائحة المنبعثة من البئر.

    ووجه القاضي الخوالدة تهمة القتل العمد 328 1 عقوبات لاخت المغدورة وشريكها التي تربطه بها علاقة غير مشروعة وهو شقيق زوجها المسجون على حساب قضية اخرى.

    وحول التفاصيل قال مصدر مقرب من التحقيق ان القاضي الخوالده انهى التحقيق في القضية يوم الاربعاء مقررا توقيف المشتكى عليهما على ذمة القضية بعد ادلائهما باعتراف امامه.

    وقال المصدر إن اخت المغدورة مطلقة ولها طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وكانت قد طلقت من شقيق الجاني منذ فترة طويلة اثر سجنه على قضية جنائية حيث اخذ الجاني بالتردد على منزل مطلقة اخيه ويقوم بالصرف عليها لكونها يتيمة الاب والام.

    واضاف المصدر انها ارتبطت بعلاقة غير مشروعة مع الجاني الذي اخذ يتردد باستمرار عليها فيما كانت اختها العشرينية والمطلقة ايضا قد اقامت في ذات المنزل معهما.

    وبين المصدر ان الجاني اخذ يشعر بالضيق من وجود المغدورة لكونه لا يستطيع اخذ حريته بحضورها خاصة ولكونهما متعاطيان للمواد المخدرة وايضا المغدورة كانت تتسبب لهما بالمشاكل بعد تعاطيها فقررا التخلص منها بربطها وتقييدها بجنزير حتى لا تتمكن من الخروج من المنزل حيث قام الجاني بربط قدميها ووضع قفل ولف الجنزير حول رقبتها وصولا الى يديها للخلف عندها اخذت تصرخ بصوت عال مما دفع الجاني في تلك اللحظة من الضغط بقدمه على رقبتها وشد الجنزير بيده الا انها فقدت الوعي.

    وتابع المصدر:حاول الجانيان ايقاظها برش الماء عليها الا انها لم تستجب فتاكدا انها فارقت الحياة حيث قررا ان ينقلا الجثة ليلا بمركبة الجاني وقاما بتغطيتها بحرام وتم نقلها من منطقة حكما باربد لمنطقة صمته بعجلون والقياها ببئر مهجور في تلك المنطقة.

    واضاف المصدر بعد عدة ايام ولدى مرور راعي اغنام بالقرب من البئر التي كانت تفوح منه رائحة الجثة قام بابلاغ الشرطة وحضرت الى الموقع وتم استخراج الجثة من قبل كوادر الدفاع المدني.

    وقال المصدر بتدقيق قائمة المتغيبين والبصمات والعينات الملتقطة من الجثة ومسرح الجثة تم التوصل الى هويتها وتبين انها من صاحبات القيود الجرمية وعلى اثر ذلك تم البحث عن عائلتها حيث تمكن فريق التحقيق من الوصول لاختها الجانية والقبض عليها مع شريكها في الجريمة.

     

    ليندا معايعة- رؤيا 





    [17-08-2015 03:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع