الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أغنى 7 نساء مسلمات في العالم

    أحداث اليوم -

    سمو الأميرة أميره الطويل – المملكة العربية السعودية

    ولدت أميره الطويل في 6 نوفمبر، 1983. وهي متزوجة من الأمير الوليد بن طلال، الذي ينتمي إلى العائلة المالكة السعودية. الأمير الوليد رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاماً، وقد تم تصنيفه ضمن أغنى 26 رجل في العالم، وفقاً لمجلة فوربس.


    سمو الأميرة حجة حفيظة بلقية – بروناي
    هي ابنة السلطان بلقيه. ولدت في 12 مارس 1980، حاز والدها لقب أغنى شخص في العالم في العام 1997. يملك والدها سيارة رولز رويس مغطاة بالذهب، ويسكن في قصر يتألف من 1700 غرفة وهو أكبر قصور العالم. أقام السلطان أيضاً حفل زفاف لابنته بلغت تكاليفه 20 مليون دولار.

    سمو الأميرة لالا سلمى – المغرب
    ولدت الأميرة لالا سلمى في 10 مايو 1978 وكان والدها مدرساً، تزوجت من الملك محمد السادس. وهي أول زوجة للملك المغربي تعرفها العامة ووالدة لطفلين.

    رغم أنها السيدة الأولى، الأميرة لالا سلمى تفضل الابتعاد عن الأضواء وقد نجحت في ذلك فعلياً. تبلغ صافي ثروة زوجها حوالي 2.5 مليار دولار أمريكي

    سلطانه نور زهيره تيرينجانو – ماليزيا
    هي زوجة الملك الواثق بالله توانكو ميزان زين العابدين. ولدت في 7 ديسمبر 1973، وهي الزوجة الماليزية الثالثة عشرة للملك في الفترة الممتدة بين 2006-2011.

    سمو الأميرة حجة مجيدة نورال بلقيه – بروناي
    الأميرة حجة مجيدة هي الإبنة الثانية، والطفل الرابع لسلطان بروناي حسن بلقيه. ولدت في 16 مارس 1976، تزوجت في يونيو 2007 من خير الله خليل، وهو من عائلة نبيلة، ومساعد تنفيذي في مكتب رئيس الوزراء.

    حاز والدها، سلطان بروناي، لقب أغنى شخص في العالم في العام 1997.

    سمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند – قطر
    إنها ثاني الزوجات الثلاثة للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر السابق. ولدت الشيخة موزة في العام 1959، وتقدر ثروتها بـ7 مليار جنيه استرليني.

    بفضل مواردها، كمخزون الغاز الطبيعي، تُعتبر قطر واحدة من الدول التي تسجل أعلى دخلٍ فردي في العالم، مما جعلها وجهة مفضلة يقصدها أغنياء الشرق الأوسط نساءً ورجالاً للعيش والتقدم فيها.





    [06-08-2015 07:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع