الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    انحسار الموجة الحارة اليوم .. واجواء مناسبة للرحلات غدا

    أحداث اليوم -

    تنحسر "الموجة الحارة" التي أثرت على المملكة مُعظم أيام الأسبوع الحالي وذلك بدءاً من ساعات فجر الخميس، وتكون البداية مع المناطق الجبلية غربي البلاد، ليطال هذا الانحسار بقية المدن الداخلية نهار الخميس بمشيئة الله.

    وحسب موقع طقس العرب تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة الخميس والجمعة في أغلب المدن الأردنية، مع بقاء الأجواء الحارة في البادية الشرقية وبشكل أقل الجنوبية، إضافة إلى مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

    وتقترب درجات الحرارة من مُعدلاتها العامة في عمان والمدن، وذلك بعد أسبوع من الزمان تقريباً تجاوزت فيه الحرارة مُعدلاتها، لتسود أجواء صيفية اعتيادية بمشيئة الله.

    ليس ذلك فحسب، بل تنشط الرياح الشمالية الغربية مع ساعات العصر والمساء لتزيد من الاحساس بالراحة، وتكون الأجواء بشكل عام منعشة ليلاً وخاصة في الجبال والتي شهدت أجواءً كاتمة وخانقة مع ليالي بداية الأسبوع الحالي.

    وتبلغ الحرارة العظمى في العاصمة عمان والمدن الأردنية خلال يومي الخميس والجمعة بين 31-33 مئوية، وتكون أقل بقليل في الجبال، وأكثر في المدن الداخلية والتابعة مناخياً للبادية. وتلامس 40 مئوية في العقبة والبحر الميت.

    وتعتبر هذه الأجواء مناسبة جداً للجلسات الخارجية والرحلات برفقة العائلة والأصدقاء، سواءً في المناطق الجبلية أو في الأغوار ومنطقتي البحر الميت والعقبة.





    [06-08-2015 01:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع