الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    صفحة صالون سيدات على "الفيسبوك" تشغل الاردنيين خلال ساعات .. تفاصيل

    أحداث اليوم -

    لاحظ العديد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة "الفيسبوك" في الاردن اليوم ظهور صفحة لصالون سيدات في مدينة العقبة تظهر بشكل كبير على المحتوى العام للصفحة الرئيسية، وراح البعض يقوم بنشر صور هذه الصفحة والتعليق على انها "ظاهرة اليوم" في الأردن.

    السيدة سلوى زايد - مالكة الصالون قالت في اتصال هاتفي ان الصفحة مساء أمس الاثنين لم يكن عليها سوى 104 معجب فقط، وخلال ساعات اليوم ارتفع رقم المعجبين بشكل كبير جدا ليصل الى اكثر من 27 الف معجب في اقل من 4 ساعات "حتى لحظة كتابة هذا الخبر".

    وقالت السيدة سلوى ان الصفحة تم اطلاقها منذ العام 2013 وهي صفحة خاصة بالصالون تقوم من خلالها بالترويج لما يقدمه الصالون من تسريحات للشعر وغيرها من الخدمات التي تهم السيدات وحتى مساء امس كان الوضع طبيعي الا انه اليوم اختلف جدا، ولا تعلم سبب هذا التغير "الهائل" على حد قولها، مبديةً استغرابها التام من الذي حصل وترجح ان هناك احد "المخترقين" وراء ما يحصل حتى هذه الساعة.

    وحول التعليقات الهائلة التي ترد على الصفحة منذ صباح اليوم، ذكرت السيدة سلوى انها لا تستطيع التحكم بالتعليقات التي تكتب على الصفحة لان عددها يفوق الألف تعليق في الدقيقة الواحدة وان هناك تعليقات مسيئة قد تدفعها الى الغاء الصفحة في اي وقت لما تسببه من اساءة للصالون.

    يذكر ان الصفحة منذ صباح اليوم تظهر للعديد من مستخدمي "الفيسبوك" في الأردن بسبب التفاعل الكبير الذي يحدث على الصفحة من بعض المشتركين وخلال وقت قياسي جدا لم يتعدى 4 ساعات.

    المصدر : رؤيا





    [04-08-2015 03:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع