الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    زياد صالح : هي من تستحق الشكر !

    أحداث اليوم -

    خاص - وجه الفنان الاردني زياد صالح رسالة شكر وعرفان الى الاعلامية جيسي ابو فيصل مقدمة البرامج في اذاعة صوت الغد ومديرتها ، وذلك خلال كلمة مطولة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك) .

    وقال زياد الذي فاز بجائزة افضل مطرب اردني يُسمع في لبنان منذ عدة ايام ، "الساكت عن الحق شيطان اخرس ، وكلمة الحق لا بد ان ابوح بها ، جيسي ابو فيصل ، شكرا " ، واضاف " من منا لا يعرفها كأعلاميه قدمت برنامج اذاعي على مدى ثمانية سنوات ومن ثم عادت الى الوطن الام لبنان ولكن حنينها الى بلدها الثاني الاردن عاد بها من جديد وهذه المره عادت اكثر قوة لتقوم بتقديم برنامجها الصباحي ولتتسلم أدارة ثلاث اذاعات هامه وبدأت قصة النجاح " .

    وهاجم زياد صالح بعض الاشخاص الذي اسماهم بـ "اصوات النشاز" التي تهاجم الاعلامية اللبنانية جيسي ابو فيصل والتي باتت تحاول النيل من اسمها والمحاولة لتشويه سمعتها ، منوها انها لم تلتفت للخلف واثبتت انها وفية للاردن وقائده المفدى .

    واشاد صاحب الاغنية المشهورة "الطيارة" بدعم جيسي من خلال اذاعتي صوت الغد ونشامى للفنان الاردني وانتاج الاغاني له حتى تساعده بالانتشار محلياً وعربياً .

    يذكر ان اذاعة صوت الغد اخذت على عاتقها مساعدة الفنان الاردني ودعمه مادياً ومعنوياً ، ومن الاسماء التي دعمتهم صوت هم " حسين السلمان ، توفيق الدلو ، زين عوض ، طوني قطان ، محمود الخياط ، زياد صالح " .





    [03-08-2015 08:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع