الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    المغني 50 سنت يواجه غرامة مالية تؤدي لافلاسه

    أحداث اليوم -

    طلب مغني الراب الاميركي "50 سنت" اعلان افلاسه الشخصي بعد ايام على صدور حكم بحقه بدفع غرامة مالية ضخمة في قضية متصلة بفضيحة تسريب فيديو جنسي.

    ففي وثيقة ارسلت الى محكمة الافلاس الفدرالية، قدر مغني الراب واسمه الحقيقي كورتيس جيمس جاكسون الثالث مجموع اصوله المنقولة وغير المنقولة بما يراوح بين 10 و50 مليون دولار.

    ومن شأن هذا الطلب لإشهار الافلاس في حال الموافقة عليه السماح لمغني الراب بالافلات من دفع الغرامة المتوجبة عليه، وذلك بعد ايام على ادانته من جانب محكمة بدفع خمسة ملايين دولار لامرأة تظهر في تسجيل فيديو جنسي نشر على الانترنت في العام 2009.

    وفي تسجيل مصور، يبدو مغني الراب المعروف خصوصا بألبومه "غت ريتش اور داي ترايينغ" ("كن ثريا او مت وأنت تحاول أن تكون كذلك") ساخرا من المرأة الظاهرة في التسجيل الجنسي ومن مغني الراب ريك روس الذي له طفل منها.

    ودانت محكمة في نيويورك مغني الراب "50 سنت" بانتهاك الحقوق المدنية لهذه المرأة عبر السخرية منها في تسجيلها الجنسي اضافة الى الحاق اذى عاطفي بها.
    وخلال الاجراءات القضائية في ايار/مايو، اشهر مغني الراب ايضا افلاس شركة ترويج لرياضة الملاكمة مملوكة له وذلك بسبب "الديون" المترتبة عليها.

    وقدرت مجلة "فوربز" هذا العام ثروة هذا المغني المتحدر من نيويورك بـ155 مليون دولار.





    [14-07-2015 02:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع