الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    تفاصيل فيديو هبه نور

    أحداث اليوم - تصدر اسم الفنانة السورية هبة نور، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو إباحي لها على منصة انستغرام، وظهورها برفقة شاب داخل سيارة في وضع خادش للحياء بحسب ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

    وتفاجئ متابعي الفنانة السورية هبة نور بوجود مقطع فيديو فاضح “إبـاحــي” في الاستوري على الصفحة الرسمية لها في إنجسترام، مما صعب صدمة كبيرة بين متابعيها، وسرعان ما انتشر فيديو هبه نور على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح حديث الساعة في سوريا وعدة دول عربية، وقد تسائل الكثير من الأشخاص عن مدى صحة فيديو هبه نور مع شاب في السيارة، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على كل ما يخص هذا الأمر، الذي شغل اهتمام العديد من العرب.

    بحسب العديد من التعليقات على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن هذه الفتاة قد نشرت هذا المقطع بالخطأ، ولكننا نرأى أن هذا الرأي ضعيف؛ لأنه لو كانت هي التي نشرته لبادرت على الفور بحذفه، إلا إذا كانت نشرته ولم تأخذ بالها من ذلك، وهذا أيضًا أمر مستبعد. بشكل عام، خلال الساعات الماضية انتشر فيديو هبه نور مع شاب في السيارة انتشار النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.


    أصحاب هذا الرأي يقولون أن شخص ما أو مجموعة من الأشخاص، اخترقوا بالفعل هاتف هذه الفنانة السورية، ووجدوا عليه العديد من المقاطع الفاضحة لها، ثم سيطروا على حساباتها الاجتماعي، ومن ثم نشروا فيديو هبه نور مع شاب في السيارة، وربما يكون هذا الرأي صحيح؛ لأنه يتم حاليًا نشر العديد من الفيديوهات على الاستوري في حسابها على انستجرام، وهذه الفيديوهات جنسـية للغاية، وعلى الأرجح فإنها كانت صورت هذه المقاطع لأحد الأشخاص.






    [19-05-2024 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع