الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    امطار متوقعة في ثالث ايام رمضان

    أحداث اليوم -

    تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم السبت بصورة ملموسة لتصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفق موقع "طقس العرب".
    ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، في حين يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
    وتوقع "طقس العرب" هطول زخات محلية خفيفة من المطر مع ساعات الصباح وقبل الظهر، في أجزاء من شمال البلاد. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
    وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
    وخلال ساعات مساء اليوم تسود أجواء لطيفة ورطبة في أغلب المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، وتميل إلى البرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
    وتوقع "طقس العرب" ان تستمر درجات الحرارة نهار غد الأحد دون مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، بحسب "طقس العرب".
    ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، في حين يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
    ويُتوقع هطول زخات محلية خفيفة من المطر مع ساعات الصباح وقبل الظهر، وذلك في أجزاء من شمال البلاد. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
    وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.





    [20-06-2015 12:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع