الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    النسور يلتقي كتلة الاصلاح النيابية

    أحداث اليوم -

    اجتمع رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اليوم الخميس مع رئيس واعضاء كتلة الاصلاح النيابية وذلك في اطار سياسة الحكومة في اللقاء والتواصل مع الكتل النيابية.

    واستمع رئيس الوزراء الى رؤية الكتلة تجاه جملة من القضايا على الساحة الوطنية .

    واكد رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور ان الكتلة ارتأت عقد هذا اللقاء مع رئيس الوزراء للحديث والتشاور بالشان العام وجملة من القضايا التي تهم الوطن والمواطن، مشيرا الى ان الكتلة ترى ضرورة توخي العدالة في تعيينات الوظائف العليا بحيث تكون ممثلة لكل محافظات المملكة، اضافة الى فتح باب التعيينات المدنية والعسكرية وتفعيل دور وزارة الصناعة والتجارة والتموين في مراقبة الاسعار خلال شهر رمضان المبارك.

    وعرض أعضاء الكتلة وجهات نظرهم بشأن مسيرة الاصلاح السياسي ومجموعة من القضايا التي تهم الوطن، مؤكدين أهمية التركيز على تنمية المحافظات وجذب الاستثمارات وايجاد فرص عمل تسهم في التخفيف من الفقر والبطالة.

    واكد رئيس الوزراء في رده على ملاحظات بعض اعضاء الكتلة ان الحكومة مستمرة في محاربة جميع أشكال الفساد المالي والاداري والواسطة والمحسوبية، مؤكدا ان جميع شاغلي الوظائف العليا الذين تم تعيينهم في عهد الحكومة تم بناء على إعلان مفتوح ومسابقة تتيح للجميع العدالة وتكافؤ الفرص.

    ولفت الى انه لا يوجد سحب للارقام الوطنية موضحا ان الحكومة اتخذت قرارا منذ بدايات تشكيلها بعدم سحب أي رقم وطني الا بقرار من مجلس الوزراء وعدم اعادة أي ارقام وطني الا بعلم رئيس الوزراء.

    واكدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي ان الوزارة رصدت الاسعار في الاسواق حيث تشير الى ان هناك استقرارا واضحا في معظم الاسعار مع وجود انخفاض في عدد من السلع وارتفاع طفيف لاسعار بعض السلع الاخرى، مشيرة الى ان الوزارة ستلجأ الى وضع سقوف سعرية لبعض المواد اذا شهدت ارتفاعا غير مبرر لاسعارها.





    [19-06-2015 03:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع