الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عجلون :حملات مكثفة للشرطة والسير في رمضان

    أحداث اليوم -

    وضعت مديرية شرطة عجلون بالتنسيق مع لجنة ادارة السير في المحافظة خطة لضبط العملية المرورية وخصوصا في شهر رمضان الفضيل.

    وقالت مصادر في المديرية في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة ان المديرية وضعت خطة خلال شهر رمضان الكريم تمثلت في توزيع رقباء السير داخل الوسط التجاري لتنظيم وتسهيل حركة السير واجراء التحويلات المروية اللازمة اذا تطلب الامر من خلال غرفة العمليات.

    واشارت المصادر ان المديرية ستعمل وبالتنسيق مع البلدية على ازالة البسطات والباعة المتجولين المتواجدين داخل الوسط التجاري بالاضافة الى تخصيص اماكن لاصطفاف الحافلات والمركبات وعدم السماح لها بالوقوف العشوائي وتوزيع دوريات الية وراجلة حول الاماكن التي تشهد ازمات مرورية لتسهيل حركة المواطنين.

    وبينت المصادر انه تم تثبيت رقباء سير على الاشارة وشارع القلعة ووسط البلد بالاضافة الى رقباء سير اثنان في مدينة كفرنجه كونه تم تشغيل المجمع وترحيل المركبات العمومية الى داخله.

    واشارت المصادر انه تم التنسيق مع مديرية الدفاع المدني من خلال غرفة عمليات مديرية الشرطة لاتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة لاسعاف المصابين جراء حوادث السير او ضربات الشمس.

    وبينت المصادر انه تم تكثيف تواجد الدوريات وخصوصا في فترة ما قبل الافطار التي تشهد سرعات عالية في المركبات فضلاً عن الإزدحامات أمام المخابز ومحال بيع العصائر والقطايف.

    وبينت ان كوادر السير ستقوم وخلال الشهر الفضيل بتوزيع التمر والماء والعصير مع ساعة أذان المغرب في المحافظة وذلك لتنبيه المواطنين بضرورة التقيد بالسرعات المحددة وعدم الاسراع للوصول الى المنزل.





    [19-06-2015 03:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع