الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    التربوي معاذ المجالي يلقى حتفه مع داعش (صور)

    أحداث اليوم -

    احمد ابو جعفر - لقي الشاب معاذ المجالي والذي يبلغ من العمر 28 عاما من أعضاء التيار السلفي ويعمل معلما في مدرسة بمحافظة الكرك حتفه، أثناء مشاركته القتال إلى جانب مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" في سورية وفقا لمصدر بالتيار السلفي بالكرك الخميس.

    وأشار المصدر الى ان معاذ المجالي كان غادر قبل نحو 8 اشهر الى سوريا للالتحاق بالجماعات الاسلامية المسلحة للقتال ضد الجيش السوري، لافتا الى انه قتل اثناء القتال في منطقة تدمر أمس عندما قام الطيران الحربي السوري بقصف مقاتلي "داعش" بالمنطقة .

    وأشير إلى أن الشاب وهو من سكان بلدة القصر بمحافظة الكرك من أعضاء التيار السلفي الجهادي الاردني، وهو معلم باحدى مدارس تربية لواء القصر شمالي محافظة الكرك ويدرس الماجستير بالشريعة الاسلامية، وقد غادر المملكة، وشارك بالقتال الى جانب مقاتلي الدولة الاسلامية وقتل اثناء المعارك مع الجيش السوري.

    يذكر ان معاذ المجالي خامس اردني الذي يقتل أثناء القتال إلى جانب الجماعات الاإسلامية في سورية ضد الجيش السوري من محافظة الكرك والثالث من بلدة القصر ونفس العائلة .

    وكانت الاجهزة الامنية بالكرك قد نفذت حملة اعتقالات في صفوف اعضاء بالتيار السلفي بالكرك بعد قيام اعضاء فيه بالاحتفال في بلدة القصر اثناء فتح بيت عزاء باحد الشبان الذي توفوا بالقتال مع داعش في سورية .

     





    [21-05-2015 01:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع