الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تشافي و بيرلو في السد القطري

    أحداث اليوم -

    ينوي لاعب الوسط الإسباني تشافي هرنانديز الإعلان بعد غد الخميس عن رحيله عن فريقه الحالي برشلونة للانضمام إلى السد القطري، الذي ربما يلعب فيه إلى جوار النجم أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس الإيطالي، فضلا عن مواطنه سرخيو جارسيا.


    ويرتبط تشافي بعقد مع البرسا يمتد عاما إضافيا، ولكن اللاعب لن يكمله، فقد كان على وشك الرحيل إلى قطر الصيف الماضي ولكن مدرب البرسا لويس إنريكي أقنعه بالعدول عن رأيه والبقاء لموسم وأحد على الأقل.


    و كان قد زار اللاعب الأسباني إلى الدوحة في مارس/آذار الماضي قد أقنعت تشافي بإمكانية الانتقال إلى الدوري القطري، حتى أن السد القطري أعلن حينها أنه تعاقد مع الإسباني اعتبارا من الموسم المقبل.


    و قال مرارا لويس إنريكي هو ورئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إن تاريخ تشافي مع الفريق الكتالوني يمنحه الحق في اتخاذ القرار الذي يريد بشأن مستقبله، وهو ما حسمه اللاعب.


    وسيسير تشافي على خطى أسطورة أخرى بكرة القدم الإسبانية وهو راؤول جونزاليس، الذي حدثه بنحو رائع عن تجربته الاحترافية في السد القطري على مدار موسمين.


    وعرض السد القطري على تشافي عقدا لموسمين مع وجود خيار لمده موسما ثالثا، مع توفير إمكانيات عمل مغرية لأسرته، ووجود فرصة لتأهيله كمدرب في أكاديمية أسباير الشهيرة بعد الاعتزال.


    ومن الممكن أن يصبح تشافي في السد زميلا لصديقه سرخيو جارسيا، الذي على الرغم من تجديد تعاقده مع فريقه الحالي إسبانيول حتى عام 2018 ، اقترب من التوقيع للنادي القطري.


    كما أنه قد يزامل بيرلو الذي تشير وسائل إعلام إيطالية إلى أنه سينتقل إلى الفريق القطري.


    ويتوقع أن يقوم نادي برشلونة بدعوة وسائل الإعلام غدا لعقد مؤتمر صحفي بعد غد عقب مران البرسا، لكي يعلن خلاله تشافي الرحيل عن الفريق الكتالوني بحضور زملائه وأسرته وأصدقائه.


    ولكن الاحتفاء الحقيقي لجماهير برشلونة بتشافي ينتظر أن يكون يوم السبت المقبل عقب آخر مباراة في الليجا أمام ديبورتيفو دي لا كورونيا، بعد أن ضمن الفريق في الجولة الماضية حصد اللقب.


    ومن المعروف أن تشافي دافع عن ألوان البرسا في أكثر من 500 مباراة بالليجا وحدها، وربما ينجح في التتويج مع الفريق قبل رحيله بالثلاثية حيث يستعد الفريق الكتالوني لخوض نهائي كأس الملك أمام أثلتيك بلباو ودوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس.





    [19-05-2015 07:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع