الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تحضيرات المنتخب الوطني للمنافسات المقبلة
    صورة أرشيفية

    أحداث اليوم -

    عقد امين سر اتحاد الكرة فادي زريقات اليوم الثلاثاء، بمكتبه في مقر الاتحاد، اجتماعا تنسيقيا مع المدير الفني للمنتخب الوطني احمد عبدالقادر والمدير الاداري فراس القاضي لبحث تحضيرات المنتخب للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

    واكد زريقات ان توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد تؤكد على الدوام توفير البيئة الملائمة للمنتخبات الوطنية، وهو ما يسعى الاتحاد لتوفيره بحثا عن تمثيل مشرف للوطن في المحافل الخارجية.

    واستمع الامين العام لموجز عن سير عمل المرحلة الاستعدادية المقبلة للنشامى والمخصصة لخوض الجولة الاولى من التصفيات امام طاجكستان في مدينة دوشنبه يوم 11 حزيران المقبل ضمن منافسات مباريات المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبات استراليا وبنغلادش وقيرغيزستان.

    وجرى في الاجتماع مناقشة الترتيبات الخاصة التي تضمن توفير اعلى درجات الجاهزية للمنتخب الوطني خلال استحقاقه القادم، سواء تلك المتعلقة بالتدريبات المحلية للمنتخب الوطني ومباراته الودية المقررة امام نظيره اللبناني يوم 30 ايار الجاري على ستاد الحسن في اربد، وكذلك الامر بالنسبة لحجوزات الطيران والفنادق والملاعب خلال رحلتي المنتخب الى تركيا حيث يدخل هناك معسكرا تدريبيا يتخلله مواجهة المنتخب الكويتي 5 حزيران، والى دوشنبه حيث يلاقي نظيره المنتخب الطاجكي.

    كما اعلن الامين العام ان اتحاد كرة القدم سيعمل بصورة مباشرة على متابعة كافة التفاصيل الادارية سواء في عمان او في تركيا وطاجكستان، وذلك عبر ارسال مقدمة من الموظفين الى البلدين قبل وصول المنتخب اليهما، من اجل انجاز كافة الترتيبات الادارية هناك والمرتبطة بالملاعب التدريبية او الفنادق وغير ذلك من الامور اللوجستية والمعيشية، وذلك ليتسنى للمنتخب الوطني وجهازه الفني التركيز فقط على التحضيرات بما يضمن تحقيق نتيجة ايجابية في ظهوره الاول بالتصفيات.

    واكد الكابتن عبدالقادر ان المنتخب الوطني بلاعبيه وبأعضاء الاجهزة المشرفة عليه، سيعمل على استثمار هذه الاجواء وهذا الدعم للوصول الى درجة الجاهزية المطلوبة وبالتالي السعي الجاد لتحقيق نتائج ايجابية تكون عند مستوى الطموحات، وتساهم برسم طريق يليق بالنشامى.(بترا)





    [12-05-2015 08:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع