الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أحلام يوفنتوس يُمكن أن تصبح حقيقة

    أحداث اليوم -

    رفض قلب دفاع فريق يوفنتوس أندريا بارزالي الاهتمام بأخبار إصابة توني كروس لاعب وسط ريال مدريد وإمكانية غيابه عن مواجهة الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب السنتياجو برنابيو داعيًا الفريق لتقديم كل ما لديه للعبور إلى المباراة النهائية.


    و قال  بارزالي في البداية على خروج كروس من مباراة فالنسيا بشكلٍ مُبكر وإمكانية غيابه "نحن نعلم أن ريال مدريد سيقدم أقصى ما عنده أمامنا بطبيعة الحال، إنها مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، سنرى إذا ما كان كروس سيلعب أو لا، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نقدم أداءًا رائعًا من جانبنا إذا أردنا التأهل".


    واما عن عودة بوجبا لتشكيلة الفريق الأساسية بعد غياب لمدة 52 يومًا وتسجيله لهدف في مرمى كالياري قال بارزالي "رأيته بنفس المستوى الذي اعتاد تقديمه معنا، إنه لاعب شاب ويملك قدرات جسدية هائلة وهو لا يحتاج للكثير لكي يعود لجاهزيته حتى ولو بعد شهرين من الإصابة، على كلٌ فالمدرب هو من سيقرر في النهاية".


    و ختم مدافع المنتخب الأيطالي حديثه "سيكون من الرائع وصولنا لنهائي دوري أبطال أوروبا خاصة أن قليل من الناس قد توقعوا وصولنا حتى لنصف النهائي، سنذهب إلى هناك ونحن مؤمنين بأن أحلامنا قد تتحقق، نحن ننتمي للقمة وعلى الرغم من أننا ننافس فرق بحجم برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ وليس لدينا النجوم الذين لديهم ولكن الفريق هو من يعول عليه في الأخير".





    [10-05-2015 08:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع