الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ميلان بحاجة لـ200 مليون يورو سنوياً

    أحداث اليوم -

    صرح سيلفيو بيرلسكوني رئيس ومالك ميلان أنه لن يقوم ببيع النادي لشخص يبحث عن الشهرة في رسالة مباشرة لبي تايتشابول رجل الأعمال التايلندي الذي قيل أنه أصبح شريكًا في النادي الإيطالي.



    وحاول المستر بي كما يُلقب في وسائل الإعلام قبل عدة أسابيع للاستحواذ على النسبة العظمى من أسهم ميلان لكن يبدو أن الصفقة لم تتم بشكلٍ نهائي مع تلميحات بيرلسكوني بأن مطالبه لم يتم تلبيتها بعد.



    وفي مقابلة  صحفية  مع قناة تيلينورد قال بيرلسكوني "بيع ميلان بالنسبة لي يوازي بيع قطعة من قلبي، بيع طفولتي، عندما كنت صغيرًا كنت أذهب مع والدي إلى الملعب لمشاهدة ميلان، أنا أبحث عن شخص يضخ الأموال في النادي، عن شخص مستعد لدفع 200 مليون يورو في السنة وإن لم أجد هذا الشخص لن أبيع ميلان".



    وأضاف "أنا حريص على اكتشاف النوايا الحقيقة لأولئك الذين طلبوا شراء النادي، أنا مستعد للتضحية والابتعاد عن ميلان لكن فقط عندما أعرف النوايا الحقيقة لمن سيأتي بعدي، إذا لم تسير هذه المفاوضات كما نريد فسنبدأ مشروعًا جديدًا ليكون ميلان إيطاليًا بالكامل، أود أن يكون ميلان هو المنتخب الإيطالي الذي يلعب في السيري أ لا أن نكون مثل إنتر، لديهم لاعب إيطالي واحد فقط هو رانوكيا".



    وأكمل "في نهائي كأس إيطاليا للموسم الماضي لم يكن هناك سوى لاعب إيطالي واحد في الملعب ومدرب المنتخب الوطني أنتونيو كونتي بدأ باستدعاء الأجانب من أصحاب الأصول الإيطالية لإكمال صفوف الفريق".





    [10-05-2015 08:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع