الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "الزعيم" الإماراتي يعزف على الأوتار الآسيوية

    أحداث اليوم -

    يتجه مدرب العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، بعد أن ضمن التتويج بلقب دوري الخليج العربي، لإراحة لاعبين أساسيين أمام بني ياس اليوم الجمعة، استعداداً لجولة الحسم في دوري أبطال آسيا.

    وقبل مواجهة نفط إيران في الجولة السادسة من المجموعة الثانية الأربعاء المقبل، يحتاج العين المتصدر لنقطة واحدة لضمان العبور لدور الـ16، قال زلاتكو إنه سيسعى للفوز على بني ياس في ملعبه إستاد هزاع بن زايد لكن دون عناصر أساسية.

    وأضاف زلاتكو "الهدف الذي نسعى لتحقيقه حالياً، هو إنهاء الموسم على نحو يتسق مع البداية القوية التي مكنت الفريق من حسم لقب الدوري، بتحقيق الفوز أمام بني ياس والشارقة في الجولة الأخيرة".

    وأشار في تصريحات نقلها موقع العين الإلكتروني إلى أنه سيعمل على "إجراء بعض التعديلات في قائمة الفريق بهدف إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين، فضلاً عن إراحة لاعبين آخرين استعداداً للمواجهة المقبلة في دوري أبطال آسيا أمام نفط إيران".

    وحسم العين اللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم وترك للجزيرة صاحب المركز الثاني والشباب صاحب المركز الثالث المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال آسيا في لقائهما المرتقب اليوم الجمعة.

    وللعين 9 نقاط في قمة المجموعة مقابل 8 لنفط طهران صاحب المركز الثاني، ويحتل باختاكور الأوزبكي المركز الثالث بست نقاط، بينما يتذيل الشباب السعودي الترتيب بنقطتين.





    [02-05-2015 02:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع