الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات : "الانسحاب" من كأس الاردن

    أحداث اليوم -

    اكد عضو مجلس الادارة في نادي الوحدات زياد شلباية أن الفريق سيدرس جدياً فكرة الإنسحاب من بطولة كأس الأردن لكرة القدم وتحديداً من الدور قبل النهائي.

    وتأتي رغبة الوحدات بإعلان إنسحابه في ظل قيام الإتحاد الأردني بتحديد موعد مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لبطولة كأس الأردن بأوقات تتزامن مع تحضيرات منتخب الأردن الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية الأولمبية التي ستشهدها الإمارات مما سيفرض على الوحدات خوض لقاءاته ببطولة كأس الأردن بدون لاعبيه الأولمبيين.

    وقال شلباية ان فريق الوحدات بحسب المصدر بأن ظلم كبير سيلحق بالفريق جراء هذا القرار كون من حق نادي الوحدات أن يكافىء من قبل الإتحاد الأردني على رفده صفوف المنتخبات الوطنية باللاعبين لا أن يعاقب على ذلك.

    ويمثل المنتخب الأولمبي من لاعبي فريق الوحدات نحو 10 لاعبين هم حارس المرمى محمد أبو نبهان ومنذر رجا وفراس شلباية وليث البشتاوي وأحمد هشام ورجائي عايد وصالح راتب وأحمد سريوة وبهاء فيصل وسمير رجا.

    ويشارك من فريق الوحدات بالمسابقات المحلية من لاعبي المنتخب الأولمبي كل من فراس شلباية وأحمد هشام ورجائي عايد وصالح راتب، فيما يشارك على فترات كل من منذر رجا وليث البشتاوي وأحمد سريوة وسمير رجا.





    [30-04-2015 03:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع