الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لاعبو الفيصلي : نعاهد انفسنا على الثبات !

    أحداث اليوم -

    تعاهد لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم على بذل اقصى الجهود خلال المباراتين الاخيرتين بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم سعيا لانقاذ الفريق المهدد بمغادرة دوري المحترفين.
    واكد اللاعبون ان استشعار الخطر يدفع جميع محبي النادي للالتفاف حوله بما في ذلك الجماهير المطالبة بمساندة الفريق في المرحلة المقبلة.
    وتحدث لاعبو الفريق خلال اكثر من اجتماع عقدوه فيما بينهم خاصة خلال التدريبات، عن اللعب بروح الفريق الواحد، واستنهاض همم وطاقات كل لاعب، أملا في الخروج من هذا الموقف الصعب الذي يعيشه النادي.
    المدير الفني للفريق راتب العوضات بدوره التقى نجوم الفريق، وتحدث عن اهمية المباراتين المقبلتين بالدوري امام فريقي الصريح والاهلي، معتبرا ان سمعة اللاعبين على المحك لانقاذ فريقهم الذي يتمتع بسمعة عربية واسيوية عطره في ظل الانجازات التي حققها في السنوات الماضية، حيث كان خير ممثل للكرة الاردنية في المحفلين العربي والاسيوي.
    ويحرص لاعبو الفيصلي على الحديث مع بعضهم البعض خلال التمارين، للتأكيد على اهمية المرحلة المقبلة التي تحتاج الى تظافر جهود الجميع بما في ذلك الادارة التي خصصت مكافآت مالية للاعبين رغم الضائقة المالية التي يعاني منها صندوق النادي.
    وطالب اللاعبون جمهور النادي بمساندتهم في المباراتين المقبلتين لتحقيق الفوز بحثا عن الثبات بدوري المحترفين ومن ثم معاودة الانطلاق بقوة نحو الالقاب، حيث يلتقي الفيصلي فريق الصريح يوم الجمعة المقبل، فيما يلتقي الاهلي يوم الاربعاء 6 ايار المقبل.
    يشار الى ان فرق الحسين اربد 25 نقطة والفيصلي 21 والبقعة 21 نقطة والمنشية 21 نقطة وشباب الاردن 20 نقطة يتنافسون للهروب من بطاقة الهبوط الثانية، حيث ذهبت البطاقة الاولى لاتحاد الرمثا الذي هبط رسميا الى مصاف اندية الدرجة الاولى، فيما ستذهب البطاقة الثانية لاحد الفرق الخمسة المذكورة طبقا لنتائج المباراتين الاخيرتين لكل فريق بالدوري.-(بترا)





    [28-04-2015 02:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع