الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ريال مدريد يسلم كأس دوري الأبطال إلى برلين

    أحداث اليوم -

    سلم نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين عمدة برلين ميشائيل مولر كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تمهيدا لاستضافة العاصمة الألمانية نهائي البطولة في السادس من يونيو/حزيران المقبل.


    ومثل النادي الإسباني، حامل لقب البطولة الحالي، خلال الحدث مدير العلاقات المؤسسة به إميليو بوتراجينيو، واثنين من نجومه المعتزلين، هما باكو خينتو -اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يملك في سجله ست ألقاب في البطولة الأوروبية- وأمانسيو.


    وقال أمانسيو "أطلب من فضلكم العناية جيدا بالكأس لأننا نتطلع إلى أن نكون هنا في السادس من يونيو".


    بدوره تحدث خينتو عن إنجازاته كلاعب، وقال إن الجيل الذي لعب له لو واجه الفريق الحالي لريال مدريد "لفاز الاثنان في النهاية".


    ولم يتمكن الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) من حضور الفعالية التي أقيمت في مبنى بلدية برلين، نظرا لوفاة والدته وناب عنه رئيس الاتحاد الألماني فولفجانج نيرسباخ.
    وقال مولر لدى تلقيه الكأس "ليس علي أن أكون محايدا، أتمنى التوفيق لبايرن".


    وكان نيرسباخ في البداية أكثر دبلوماسية، وقال إن المهم هو أن تكون بلاده مضيفا مضيافا "بصرف النظر عن الفريقين الذين سيخوضان النهائي"، إلا أنه اعترف لاحقا بهوية الناديين اللذين يتمنى تأهلهما لصراع اللقب.


    وقال "من الصعب تخيل نهائي أفضل من بايرن وريال مدريد".


    ولكي تتحقق أمنيته على بايرن تجاوز برشلونة في نصف النهائي، وكذلك أن يتفوق ريال مدريد على يوفنتوس الإيطالي.


    وقال نيرسباخ إن مدينة برلين مستعدة جيدا لاستضافة لقاء النهائي، بفضل الخبرة التي تتمتع بها في تنظيم بطولة كأس ألمانيا، التي تقام بالعاصمة منذ عام 1985.





    [27-04-2015 05:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع