الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    إنريكي: نستحق الفوز بالألقاب

    أحداث اليوم -

    قال مدرب برشلونة، لويس إنريكي، أن الألقاب هي التي ستحدد مدى النجاح المبذول خلال الموسم، الذي لم يتبق منه سوى تسع مباريات على الأكثر، ويحلم خلالها الفريق الكتالوني بتكرار الثلاثية التاريخية بعد 2009.


    وصرح لويس إنريكي، الذي يتصدر فريقه جدول الليجا بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، عشية مواجهة خيتافي بملعب كامب نو ضمن الجولة الرابعة والثلاثين "نستحق التتويج بالألقاب بنهاية الموسم بعد هذا الجهد الكبير المبذول".


    وأعرب المدرب عن طموحه الكبير هو وفريقه خلال الفترة المتبقية من الموسم "ينبغي علينا مواصلة الانتصارات خلال المباريات الخمس المتبقية في الليجا، وأيضا في نصف نهائي دوري الأبطال ونهائي كأس الملك".


    وأضاف "مباراة غد هامة للغاية من أجل إحراز لقب الليجا، علينا أن نحصد النقاط الثلاث" نافيا أن لاعبيه يركزون أكثر على مواجهة بايرن ميونخ الألماني الأسبوع القادم في نصف نهائي التشامبيونزليج.


    وأردف "لا ينبغي علينا أن نتراخي، نحتاج غدا لفريق جاد يتمتع بالتركيز، فالمنافسون لا يهدون النقاط" محذرا من خيتافي الذي تعادل أمام برشلونة على أرضه في لقاء الذهاب بملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.


    كما تعادل الفريق المدريدي الموسم الماضي على ملعب كامب نو 2-2 وهو الأمر الذي يمثل بحسب إنريكي "دافعا أكبر لخوض المباراة بجدية".


    ويستعد البرسا للمباراة بدون أي إصابات بعد استعادته للمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي تسلم أمس الإذن الطبي للعب بعد عشرة أشهر من العلاج.


    ورغم أن قلب الدفاع البلجيكي لم يخض مباراته الأولى بعد هذا الموسم، إلا أن لويس إنريكي يعتبره إضافة للفريق "بإمكانه مساعدتنا داخل وخارج الملعب" في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.


    وعن منافسه ريال مدريد، الذي سيستقبل خلال الفترة القادمة ألميريا ثم يلاقي إشبيلية وفالنسيا، قال "ريال مدريد يقترب منا بشدة، علينا مواصلة الفوز بالمباريات، فاللقب سيكون من نصيبنا إذا حققنا الانتصارات في المباريات القادمة".





    [27-04-2015 05:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع