الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عبيدات: نقابة المهندسين تحتل مركزا مرموقا

    أحداث اليوم -

    أكد نقيب المهندسين عبدالله عبيدات أن نقابة المهندسين باتت تحتل مركزا عربيا وعالميا مرموقا بفضل الإنجازات التي حققتها.
    وأشار إلى أن النقابة هي محور اهتمام القائمة البيضاء (التجمع المهني الإسلامي)، وأن المنافسة في الانتخابات المقبلة التي ستقام في الثامن من الشهر المقبل "يجب أن تكون من أجل الحفاظ على إنجازات النقابة ومكتسبات منتسبيها".
    وتضم القائمة، إلى جانب مرشحها لمركز النقيب ماجد الطباع، ولمركز نائب النقيب خالد أبو رمان، لعضوية المجلس عن الشعبة المدنية سري زعيتر، درويش المجالي، وعن شعبة العمارة بشار البيطار، وعن الشعبة الميكانيكية رائد الشوربجي، وعن الشعبة الكهربائية شكيب عودة الله ومحمد الرفاعي، وعن شعبة المناجم والتعدين موفق الزعبي، وعن الشعبة الكيماوية ليندا الحمود.
    ودعا عبيدات خلال حفل إشهار القائمة أول من امس في مجمع النقابات المهنية، مجلس النقابة المقبل "الى تعزيز الانجازات التي حققتها النقابة في مختلف المجالات المهنية والعلمية والاستثمارية".
    بدوره، قال رئيس القائمة الدكتور حامد العايد ان التجمع المهني الاسلامي يؤمن بأن النقابة لجميع منتسبيها دون إلغاء او إقصاء.
    ولفت إلى أن القائمة تسعى لجعل من القواسم المشتركة مع شركائها أعمدة بناء للنهوض بصرح النقابة العظيم، موضحاً أن القائمة حصدت خلال انتخابات الشعب الهندسية على 32 مقعدا من اصل 42 في مجالس الشعب الهندسية وبنسبة بلغت 76 %، أما في الهيئة المركزية فقد حصدت على 70 مقعدا من اصل 85 مخصصة للشعب الهندسية في الهيئة المركزية بنسبة بلغت 82 %.
    إلى ذلك، تحدث الطباع عن البرنامج الانتخابي، الذي اشتمل على الجانب المهني والعلمي والتدريب والتشغيل والشباب وحديثي التخرج والعمل المهني والاستثشاري والنقابي، وقضايا المهندسين في القطاع العام، وقضايا المهندسات، والاستثمار والتشريعات والتطوير الإداري والمسؤولية الاجتماعية والعمل الوطني.
    وجرى خلال الحفل تكريم عدد من النقباء السابقين وهم المهندسون عزام الهنيدي، وحسني ابوغيدا ووائل السقا، والنقيب الحالي عبدالله عبيدات.





    [13-04-2015 10:31 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع