الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    إسلام جلال : مباراة الوحدات ستحدد مصيرنا

    أحداث اليوم -

    وصف إسلام جلال المدير الفني للبقعة  مباراة فريقه مع الوحدات والمقررة مساء السبت في الأسبوع "18" لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم بمباراة تحديد المصير .



    وقال جلال في رده على استفسارات الصحفيين  بأن المباراة تكتسي أهمية خاصة لفريق البقعة على وجه التحديد في ظل غليان صراع الهروب من شبح الهبوط حيث يحتل البقعة المركز التاسع برصيد "17" نقطة وهو ليس ببعيد نقطياً عن فرق المؤخرة وهذه الوضعية النقطية تحتم علينا اللعب بهدف الفوز فقط أمام الوحدات.



    وأوضح جلال قائلاً:" النتائج الأخيرة التي حققتها الفرق أمام الوحدات والرمثا وتحديداً فريق المنشية أعطتنا الحافز والدافع بأن لا شيء مستحيل بكرة القدم ومن يعطي ويبذل الجهد ويمتلك التصميم سيصل إلى هدفه حتى لو كانت المواجهة مع متصدر الترتيب".



    وأضاف جلال:" معنويات لاعبي فريق البقعة مرتفعة وهم تواقون لتحقيق الهدف المطلوب أمام الوحدات ومجلس الإدارة سيقوم بصرف المستحقات المالية للاعبين ووعد بتخصيص مكافآت مجزية في حال تحقيق الفوز في مباراة السبت".



    وتابع جلال:" لا أحد ينكر قوة فريق الوحدات وما يملكه من عناصر لكن فريق البقعة هو الآخر يمتلك أدوات التفوق".



    وعن أبرز الغيابات بفريقه عن مباراة الوحدات، أجاب إسلام:" سنفتقد لخدمات المدافع النيجيري بيتر ومع ذلك لدينا الحلول المناسبة لتغطية غياب بيتر".



    وختم جلال الحديث بالقول:" لن نلعب بطريقة دفاعية وإنما بطريقة متوازنة، وسنعمل على تغير طريقة اللعب ومراكز بعض اللاعبين وبخاصة أننا درسنا نقاط القوة والضعف بفريق الوحدات".



    ويدخل البقعة مباراة السبت وبجعبته "17" نقطة حيث لم يتعرض لأي خسارة بمرحلة الإياب فيما يتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد "37" نقطة وبفارق "5" نقاط عن مطارده الأول فريق الرمث





    [11-04-2015 03:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع