الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    القرية الماراثونية تبدأ أعمالها في حدائق الحسين

    أحداث اليوم -

    أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات " رن جوردان" أمس افتتاح القرية الماراثونية الخاصة بسباق الترماراثون البحر الميت، بنسخته الثانية والعشرين والذي سيقام برعاية سمو الأمير فراس بن رعد رئيس الجمعية يوم الجمعة المقبل تحت شعار "اركض نحو أخفض بقعة في العالم"، بمشاركة واسعة من العدائين في مختلف الفئات.
    وتستقبل القرية في مقرها بحدائق الحسين الراغبين بالمشاركة، للتسجيل واستلام معدّات السباق التي تتضمن أرقام العدائين المشاركين بالإضافة إلى قميص وحقيبة المشاركة، وتستمر القرية في عملها لغاية يوم الخميس المقبل.
    وتواصل لجان الجمعية أعمالها وترتيباتها وتحضيراتها وفق خطة تم الاتفاق عليها وباشراف مباشر من سمو رئيس الجمعية، ويضم الحدث الرياضي السياحي سباق التراماراثون (50 كم) وهو السباق الأساسي، ونصف ماراثون 21 كم وسباق الـ10 كم، حيث سيبدأ السباق الرئيسي 50 كم عند الساعة السادسة صباحا من عند اشارات الصناعة باتجاه المطار مقابل محطة توتال، وعند الساعة السابعة صباحا يبدأ سباق 21 كم بعد نقطة سطح البحر باتجاه البحر الميت بجانب سوق الخضار المركزي، وعند العاشرة صباحا يبدأ سباق 10 كم بعد مثلث المغطس 2 كم، وسباق المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة يبدأ في عند الساعة 9.50 صباحا بعد مثلث المغطس، لتنتهي كافة السباقات عند الساعة الواحدة ظهرا مع اطلاق صوت المدفع الذي يدل على انتهاء وقت السباق.
    وحسب نائب سمو رئيس الجمعية لينا الكرد، تشهد مراكز التسجيل اقبالا كبيرا من مختلف فئات المجتمع وخصوصا طلاب الجامعات ومراكز الشباب والشابات والأندية، كما يحظى الحدث " الوطني" بمشاركة مميزة من متسابقين دوليين، في ظل تخصص جوائز مالية للفائزين بالمراكز الاولى في كافة السباقات ، واثنت الكرد على الجهات الاهلية والرسمية والشركات الداعمة، مبينا ان الأمير فراس يتابع كافة التفاصيل خطوة بخطوة .
    وعرجت الكرد على سباق الاطفال الذي اقامتها الجمعية يوم الجمعة الماضي، ونال نجاحا مميزا بشهادة الجميع، واثنت الكرد على اداء المتطوعين خلال السباق، حيث طبقوا واجباتهم .
    وأضافت ان تفاصيل السباق موجودة على الموقع الإلكتروني للجمعية، كما تتضمن النشرة التي تقدمها الجمعية للمشاركين معلومات كافية عن أماكن انطلاق السباقات. الغد





    [02-04-2015 02:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع