الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المساعد للعمليات والتدريب يرعى وداع قوة الانتشار السريع (مالي/2)

    أحداث اليوم - رعى مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب العميد الركن عبد الله شديفات اليوم الخميس، وداع قوة الانتشار السريع الأردنية مالي/2، المشاركة بمهمة الأمم المتحدة (MINUSMA)، في مركز تجمع قوات حفظ السلام، بحضور مدير العمليات الحربية العميد الركن حسن الشناتوه.

    والقى العميد الركن شديفات كلمة قال فيها " إن مشاركة القوات المسلحة الأردنية في قوات حفظ السلام جاءت نتيجة الصورة المشرقة ومستوى الاحترافية والمهنية لأبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، إيماناً من الاردن وقيادته الهاشمية بالدور الإنساني الهام الذي تقوم به الأمم المتحدة في نشر الأمن والسلام في جميع أنحاء العالم، ونتمنى أن تكونوا كما عهدكم جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني محافظين على سمعة الأردن والجيش العربي الناصعة بين الأمم".

    وأضاف المساعد للعمليات والتدريب بأن القوات المسلحة الأردنية تحظى بثقة الأمم المتحدة ومستوى عالٍ من الكفاءة والجاهزية والاحترافية في أداء المهام والواجبات المناطة بها في عمليات حفظ السلام، من خلال سلسلة مشاركات أسهمت في تعزيز سمعتها الطيبة، موكداً أهمية العمل بجد واخلاص وتطبيق تعليمات القوات المسلحة والأمم المتحدة.

    وفي الختام نقل العميد الركن شديفات إلى مرتبات القوة، تحيات عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة، مشيراً إلى ضرورة العمل بروح الفريق للمحافظة على أمنهم وسلامتهم.

    يشار إلى أن الدفعة الأولى من قوة الانتشار السريع الأردنية مالي/2، ستغادر يوم الخميس القادم الموافق 20 كانون الثاني 2022، متوجهة إلى أرض المهمة.





    [13-01-2022 01:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع