الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وفاة بحادث تصادم على طريق جابر

    أحداث اليوم - أكد مندوب الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام أنه تم خلال الساعات الـ 24 الماضية التعامل مع العديد من الحوادث المرورية في الأردن، أبرزها حادث تصادم بين مركبتين على طريق جابر الدولي نتج عنه حالة وفاة وإصابة بالغة، مؤكداً أن الإلتزام بقانون السير والإبتعاد عن السرعات العالية وإستخدام الهاتف النقال يجنبنا الحوادث المرورية.

    كما أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية أنه تم توزيع العديد من مرتبات الإدارات المرورية الإضافية للسيطرة على الكثافة المرورية خاصة أوقات الذروة الصباحية بهدف الحفاظ على إنسيابية الحركة وتامين الوصول الأمن للجميع .

    وأشارا إلى أن المحطات الأمنية المنتشرة في كافة مناطق المملكة على اهبة الإستعداد لتقديم كافة المساعدات سواء الأمنية والإسعافية والمرورية لطالبيها كما دعا إلى عدم التردد بالإتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 لطلب المساعدة .
    وأضاف أنه تم ضبط العديد من المخالفات الخطرة سواء السرعات العالية أو المسير بعكس إتجاه السير في شوارع مفصولة بجزر وسطية حيث تم ضبط 7 مركبات إرتكبت هذه المخالفة في الزرقاء إضافة إلى ضبط مركبة تسير بسرعة 167 كلم بالساعة .
    من جانبه أكد مندوب إدارة السير أنه ومنذ ساعات الصباح الباكر تم تنفيذ خطة مرورية وإرشادية للحفاظ على إنسيابية الحركة المرورية خاصة أمام المدارس والجامعات والطرق الرئيسية عن طريق نشر المرتبات الإضافية من نشامى السير.
    وأشار الى أنه تم التعامل مع حادث تصادم بين 6 مركبات على إشارة أبو نصير مساء أمس الاحد نتج عنه حادث دهس لشخصين وإصابة أخر داخل مركبته وعلل سبب الحادث بالتتابع القريب.
    وختم مندوب إدارة السير بالإعلان عن إفتتاح تحويله أسفل جسر النشا بإتجاه شارع الجيش للسير القادم من جهة شارع اليرموك بإتجاه إشارة النشا وتسمح هذه التحويله للمركبات العمومية المرور بإتجاه مجمع المحطة





    [25-10-2021 10:22 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع