الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    معان يلجأ لمحكمة الكاس

    أحداث اليوم - أصدر نادي معان مساء الأربعاء، بياناً يعبر فيه عن رأيه بما حصل حول القرارات الأخيرة التي صدرت عن لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم والتي اعتبرت الجليل فائزاً على الحسين اربد "3-0" في بطولة دوري المحترفين.

    وجاء في البيان الذي نشرة النادي عبر صفحتة الرسمية في فيس بوك:

    "لقد تابعنا قرار لجنة الإستئناف في اتحاد كرة القدم والقاضي باعتبار نادي الجليل فائزاً في مباراته التي أقيمت سابقا مع الحسين اربد، واستهجنا القرار المجحف بحق ثلاثة أندية -إن جاز لنا الحق بذكرهم- وهي: معان والعقبة وسحاب".

    وأوضح البيان: "لجنة الاستئناف استندت على بند لا يوجد به بتاتا أي حق بتخسير لنادي الحسين اربد لا من حيث التعليمات ولا القانون الدولي".

    وأكمل البيان: "ليعلم الجميع أننا في نادي معان وإن توافقت معنا الأندية سالفة الذكر ولنا الشرف في ذلك أم لم تتوافق، سنصعد الأمر منذ اللحظة على أعلى المستويات لأننا نملك الحق وسنبدأ أولا بتقديم الموضوع برمته إلى اللجنة المختصة في الاتحاد الأردني لكرة القدم، ومطلبنا الرئيس الشروع في إجراء تحقيق فوري وحازم بحيثيات لقاء الجليل والحسين اربد بكل تفاصيله الإدارية والفنية، ولتكن محكمة يظهر الله بها الحق لمن استحق فالبينة على من ادعى واليمين على من أنكر".

    وزاد البيان:" تزامناً مع ذلك سنلجا فورا إلى محكمة الكاس الدولية لشعورنا بأننا أصحاب حق لم ولن نتنازل عنه قيد انملة فالحق في بلد الهاشميين لا يضيع أبدا بفضل الله، ومعان لها حق وسيدافع عنه الجميع حتى تعود الأمور لنصابها الصحيح".

    وختم البيان: "وأخيرا ما حصل نؤكد قانونا أنه لا يجوز أبدا، فلاعب الحسين اربد سلامته مسؤولية ناديه وليست مسؤوليه نادي الجليل، ولا يوجد بند واحد في كل تعليمات العالم تجيز ما آلت اليه قرارات لجنة الإستئناف".

    وكانت لجنة الاستئناف قد قررت تخسير الحسين اربد لمباراته أمام الجليل بسبب مشاركته لاعب غير مؤهل، لعب في دوري تحت 19 عاماً ودوري المحترفين في مدة تقل عن 72 ساعة.





    [30-09-2021 03:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع