الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الكسبي: بدء تنفيذ طريق السلط العارضة قريبًا
    ارشيفية

    أحداث اليوم - أكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، الثلاثاء، أنه سيتم خلال المرحلة القريبة المقبلة وضع حجر الأساس للبدء في مشروع طريق السلط العارضة والممول بمنحة كريمة من جمهورية الصين الشعبية.

    جاء ذلك خلال مشاركة وزير الاشغال باحتفالات السفارة الصينية في عمان بالذكرى 72 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية عبر تقنية الإتصال المرئي حيث تقدم الكسبي بأسمى آيات التهنئة والتبريك لجمهورية الصين الشعبية قيادة وحكومة وشعبا في هذه المناسبة الطيبة وعلى الإنجازات التي حققتها الصين في فترة زمنية قياسية وأصبحت ثاني اقتصاد على مستوى العالم.

    وشدد الكسبي خلال كلمته في الحفل على عمق العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات، مشيدا بجهود الصين في دعم عدد من المشاريع التنموية والصحية والتعليمية وما يتعلق بالبنية التحتية.

    وحول مشروع طريق العارضة ثمن الكسبي جهود الحكومة الصينية في تمويل الطريق الحيوي المهم مؤكدا أن الطريق الذي سيتم بدء الاعمال فيه مستقبلا سيخدم الاقتصاد الاردني والقطاع الزراعي والسياحي ويقدم افضل الخدمات للمواطنين لما للطريق من أهمية استراتيجية حيث يربط العاصمة عمان مع الاغوار الشمالية والجنوبية وشمال وجنوب المملكة.





    [28-09-2021 09:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع