الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أبو زمع: سنعود بقوة والدوري ما زال في الملعب

    أحداث اليوم - أكد عبد الله أبو زمع، المدير الفني للوحدات، أن فريق كرة القدم سيعود بقوة، خلال المباريات المقبلة، سواء في بطولة دوري المحترفين أو كأس الأردن.

    وقال أبو زمع في تصريحات لموقع نادي الوحدات مساء الثلاثاء: "ثقتي لا حدود لها باللاعبين، وأثق أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة أمام فرق الحسين إربد والجزيرة وسحاب وشباب العقبة".

    وأضاف: "حسابيا الدوري ما زال في الملعب، وسيبقى التنافس حتى الرمق الأخير، بما أن الفارق النقطي لا يتعدى نقطة واحدة بيننا والشقيق فريق الرمثا".

    وتابع أبو زمع: "أعتقد أن الفرق الأردنية كافة ستلعب بشرف، وجميعها يملك تاريخا حافلا ولا يقبل أي منها التهاون والتساهل، خصوصا أن الأندية ومدربيها ولاعبيها تمتلك أخلاقا رياضية مشرفة".

    وأوضح: "أؤكد لجماهير الوحدات أننا وضعنا خسارة الفريق أمام شباب الأردن خلف ظهورنا ونتطلع لتسجيل الانتصار تلو الانتصار في قادم المباريات".

    وتمنى أبو زمع من جماهير الوحدات التي تدعم وتواصل دعمها في الظروف كافة، أن تحضر إلى المدرجات بأعداد كبيرة نظرا لحاجة فريق كرة القدم إليها في هذا الوقت تحديدا والذي سيسعى لإسعادها.

    بدوره طالب مدير الفريق الأول زياد شلباية الجماهير الوحداتية الوفية، مواصلة دعمها ومساندتها للاعبين التي تعتبر رأس المال الحقيقي للنادي وفرقه الرياضية المختلفة.

    على صعيد متصل، أكد قائد الفريق محمد الدميري، أنه لن يبخل وزملائه اللاعبين في تقديم كل ما يملكون من جهد وعرق في سبيل رسم البسمة على شفاه الجماهير.





    [28-09-2021 09:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع