الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    نائب يطالب بإيقاف حفل عمرو دياب في العقبة - وثيقة
    عمرو دياب

    أحداث اليوم -

    اعتبر النائب حسن صلاح الرياطي أن الحفل الغنائي المقام في محافظة العقبة للفنان عمرو دياب بالشكل المعلن عنه مخاطرة صريحة لدين الدولة و القيم المجتمعية، إضافة إلى أنها تشكل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع وتجاوزاً وتعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحية و التدابير الصحية المعمول بها.

    وتوجه الرباطي لوزير الداخلية مازن الفراية اليوم الإثنين بمخاطبة جاء فيها:

    تحية طيبة وبعد،،،،
    نشرت وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي اعلان بيع تذاكر لإقامة حفل غائي للفنان (عمرو دياب) بتاريخ : 15/10/2021 في منتجع واحة أيلة.

    وعليه فإنني أخاطب معاليكم بواجب المسؤولية الشرعية و القانونية الملقاة على عاتقنا جميعاً ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائيه التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة .

    إن هذه الحفلات و بالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطره صريحة لدين الدولة و القيم المجتمعية . كما تشكل مخالفة و خرقاً واضحاً لأوامر الدفاع .و تجاوزاً و تعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحيه و التدابير الصحية المعمول بها في المملكة .

    وإنني بهذا الصدد أتساءل كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات و تدابير احترازية صحية مشدده تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة و التعجيز وقامت ايضاً بأغلاق مئات المحال و المؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع ؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحية و الاجراءات الاحترازية ،لأجل إقامة حفلات غنائية؟!

    إنني أطالب معاليكم بإيقاف هذا الحفل المذكور و أحمل الحكومة مسؤولية التجاوزات و الآثار الصحيه الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الالاف من داخل و خارج الاردن .
    واقبلوا فائق الاحترام
    النائب
    حسن صلاح الرياطي





    [20-09-2021 03:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع