الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الخصاونة يتحدث عن دعم المزارع الأردني والفلسطيني
    الخصاونة - تصوير: عدسة أحداث اليوم

    أحداث اليوم - استقبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطاري وبحضور وزير الزراعة خالد الحنيفات.

    ولفت رئيس الوزراء الى عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين والحرص على تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة.

    وأكد رئيس اهمية الشركة الاردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية التي تم اطلاقها اخيرا ودورها في النهوض بالقطاع الزراعي ودعم وتعزيز تنافسية المزارع الاردني والفلسطيني والتعاون في تسويق المنتجات الزراعية والاستثمار في المشروعات الزراعية المشتركة.

    وأعاد الخصاونة التاكيد على موقف الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني الداعم للاشقاء الفلسطينيين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة القابلة للحياة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وبما يسهم في تعزيز الامن والاستقرار الاقليمي.

    من جهته أعرب وزير الزراعة الفلسطيني عن تقدير القيادة والحكومة والشعب الفلسطيني لمواقف الاردن الثابتة بقيادة الملك في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة مثمنا الوصاية والرعاية الهاشمية للقدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها.

    ولفت الى اهمية تعزيز عمل اللجان المشتركة بين وزارتي الزراعة لزيادة انسياب السلع والمنتجات الزراعية وتنمية وتاطير القطاع الزراعي في البلدين الشقيقين.

    وتم التاكيد خلال اللقاء على اهمية عقد اجتماعات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية المشتركة خلال الفترة القريبة المقبلة في رام الله ودورها في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.





    [15-09-2021 12:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع