الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "زكريا تحت التعذيب" وسم يُشعل مواقع التواصل
    زكريا تحت التعذيب

    أحداث اليوم -

    تصدر وسم "زكريا تحت التعذيب" الترند على مواقع التواصل الإجتماعي في الاردن والعالم العربي، وذلك بسبب تعرضه للتعذيب الشديد والمؤذي بعد إعتقاله من جديد بعد هروبه مع خمسة اسرى آخرين من سجن جلبوع .

    ونُقل زكريا الزُبيدي للعناية المُركزة بعد سوء وضعه الصحي نتيجة التعذيب الوحشي الذي تعرض له، وبدأ هذا التعذيب مُنذ لحظة إعتقاله، وظهر هذا على صوره التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي.

    وأشغل زكريا الزبيدي الرأي العام في العالم العربي بسبب تعرضه للتعذيب الوحشي على أيدي قوات الإحتلال الإسرائيلي بعد إعادة إعتقاله.

    ورفض قاضي الاحتلال الحديث عن الحالة الصحية أو عن التقارير الطبية للأسير الزبيدي، قائلا: "ما بنقدر نطلعكم عليها"، كما أشار في حديثه إلى أن زكريا الزبيدي تعرض للضرب أثناء عملية الاعتقال وأخذ العلاج مرتين، فيما لم يكشف عن الإصابة التي يعاني منها أو نوع العلاج الذي تلقاه الزبيدي.

    ودعا المغردون إلى الدعاء للزبيدي الذي تدهورت صحته فيما انتشرت صور تزعم أنها للأسير على سرير في مستشفى بجانبه أنبوب الأوكسجين.

    ومن جهته، أكد نادي الأسير أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي بمنع زيارة المحامين للأسرى الأربعة الذين انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع" وأعيد اعتقالهم "يؤكد أن لديه ما يخفيه، وأن روايته حول مصيرهم ستبقى محط شك".

    وأوضح نادي الأسير في بيان له اليوم الثلاثاء، أنّه منذ الأمس ومع تصاعد الأنباء عن مخاطر كبيرة على مصير الأسرى الأربعة، والتخوفات من تعرضهم للتنكيل والتعذيب الشديد، وما أظهرته الصور من وجود علامات اعتداء عليهم، يواصل نادي الأسير بذل جهوده مع عضو الكنيست أيمن عودة، لمعرفة مصير الأسير الزبيدي.









     

     

     

     

     

     





    [14-09-2021 06:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع