الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    أورنج الأردن تفتتح معرضها الذكي الأول في الشمال

    أحداث اليوم - افتتح الرئيس التنفيذي لـ "أورنج" الأردن تيري ماريني، اليوم الأحد، معرض الشركة الذكي في "إربد سيتي سنتر بمحافظة إربد.

    وقال ماريني إن تحديث وتوسعة معرض "إربد ستي سنتر" جاء ليصبح معرضاً ذكياً لمواءمة احتياجات المنطقة والزبائن تأكيداً على سعي شركة "أورنج" الأردن على تعزيز الشمول الرقمي من خلال مواصلة تطوير المعارض وطرح الخدمات المتقدمة واهتمامها بتوفير الحلول والشبكات الأقوى في مختلف محافظات المملكة.

    وأضاف ماريني، خلال حفل الافتتاح، أن المعرض يجسّد حرص الشركة على توسيع دائرة التحول الرقمي في مختلف معارضها وتصميم تجربة متكاملة تحظى بأعلى درجات رضا المستخدمين وتلبي متطلباتهم وتطلعاتهم، بما يتناسب مع الحلول الرقمية المتطورة التي تقدّمها الشركة بما فيها الإنترنت والخلوي وحلول الحياة الذكية والأعمال.

    وكانت "أورنج" الأردن قد قامت بتحديث وتوسعة معرض "إربد سيتي سنتر" ليصبح معرضا ذكياً يتناسب مع احتياجات وتطلعات الزبائن في المنطقة، ليشكّل بذلك إضافة مميزة لسلسلة معارض "أورنج" التي يبلغ عددها 62 مركزا منتشرا حول المملكة، بهدف تعزيز مجالات خدمة الزبائن وضمان التواصل الفعال وراحة الزوار وتقديم خدمات ذات مزايا مضافة متميزة تتماشى مع مكانة "أورنج" الأردن كمزود رقمي رائد ومسؤول.

    وأكد المدير التنفيذي للمبيعات في "أورنج الأردن" سامر الحاج، أهمية المعرض كونه الأول في منطقة الشمال، حيث جرى تصميمه ليتعامل قبل حصوله على الخدمة وبعد البيع، لافتا إلى أن المعرض يضمن تجربة مثلى لزائريه من خلال كادر مؤهل ومدرب ومستعد لتقديم مختلف الخدمات التي تشمل الاشتراكات الشهرية، ودفع الفواتير والشحن وعرض أحدث الأجهزة الخلوية واللوحية المتنوعة وإكسسواراتها على مدار 12 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

    وقال المدير التنفيذي لـ "إربد سيتي سنتر" أحمد أبو حسان إن إدارة المول تحرص على استقطاب أفضل الخدمات لزبائن ومرتادي "إربد سيتي سنتر" الذي يعد احد أكبر المشاريع الاستثمارية في شمال المملكة ويؤمه عشرات الآلاف يوميا، مشيدا بالتعاون البناء مع "اورنج" الأردن في إطلاق هذا المشروع الذكي.





    [12-09-2021 07:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع