الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ما قصة الشابة الأردنية المهددة بالقتل دانه المساعيد؟

    أحداث اليوم -

    تصدر وسم (أنقذوا دانه المساعيد) قائمة أكثر المواضيع تداولا عبر منصة “تويتر” في الأردن، وذلك بعد إطلاق الممثلة الأردنية دانة المساعيد صرخة استغاثة بعد تلقيها تهديدات بالقتل من قبل عائلة والدها.

    وخلال ساعات قليلة من نشر دانة المساعيد قصتها المؤلمة على منصات التواصل الاجتماعي، شهد الوسم آلاف التغريدات للمطالبة بتوفير الحماية اللازمة للممثلة المتواجدة حاليًا في الإمارات.

    وتوجهت المساعيد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتكشف تفاصيل القصة والتي بدأتها بتغريدة قالت فيها: “أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية، كويتية الأم، أتعرض لتهديدات بالقتل بكل شفافية وعلنية من أسرة الأب وسبق وأخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظة أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمايتي ولا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان”.
    وعبر حسابها على “إنستغرام” قالت: “أنا دانه المساعيد قبل دقائق معدودة وصلتني تهديدات عن طريق الدايركت مسج من أشخاص مجهولين الهوية لكن لهم صلة فيني وفي أهلي وبعدها في دقائق معدودة اختفى الحساب كليًا من إنستغرام وبعدها في دقائق تم تهكير أكاونتي واسترجعته بسرعة مرا ثانية”.

    وأضافت: “وصلني تهديد بالقتل بمنتهى الشفافية والوضوح أطالب بحمايتي، وأطالب أعلى السلطات الالتفاف لقصتي والأحداث إلي تصير معي في السابق أنا كنت في بلدي الكويت إلي حماني 20 سنة والآن أنا في ديرة وتحت ظل عيال زايد وهذي مو أول مرة توصلني التهديدات، في السابق وصلت حق والدتي وبعدها تم شتمي وشتم أمي وأهلي على الملأ وقدام الناس والآن تهديد بقتلي وأنا نفسيتي ونفسية أهلي تتدمر وتتحطم من هذه الأمور أتمنى منكم توصولن صوتي وأتمنى سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الإمارات أخذ الإجراء اللازم ونظر للموضوع”.

    واستعرضت دانه المساعيد التهديدات التي وصلتها عبر رسائل “إنستغرام” والتي جاء فيها: “اسمعي يا حلوة، ودعي أحبابك الي انتي بينهم، يوم يومين بالكثير ثلاث وما عاد يشوفوكي، سلام يا بطة، وخذي نصيحة لا تسوي حركات وتفكري تبلغي حد لأنه محدش راح ينفعك وصلي سلامنا لسحورة وجسومي، هدر دمك على إيدنا وعارنا رح ينغسل كلها يومين”.

    وإثر ذلك، انطلق وسم (انقذوا دانه المساعيد) للمطالبة بتوفير الحماية للممثلة المتواجدة حاليًا في أبوظبي، ومناشدة سفارة الأردن في الإمارات بتقديم المساعدة لها حتى لا تكون الضحية الجديدة.

    وعاشت دانة مع والدتها في الكويت بعد انفصالها عن والدها ولم تكن حياتها مستقرة، فقد قام أسرة والدها بأخذها بالقوة، لكنها استطاعت العودة لوالدتها مرة أخرى، لتتلقى بعد ذلك تهديدات بالقتل صراحة عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت الحماية من سفارة الأردن.

    يذكر أن دانة المساعيد ولدت في 3 تشرين الأول 2001، بدأت مشوارها الفني عام 2009 خلال البرنامج الكوميدي طول بالك مع الفنان طارق العلي. وبدأت دراسة الحقوق وهو ما أبعدها عن الشاشة لفترة من الزمن وبعدها عادت وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة ومنها: بنات الثانوية، بنات الجامعة، الجدة لولوة، لك يوم، حريم أبوي‘ الي ماله أول، بعد النهاية، للوطن عزوة: سالفتي بالغزو – سهرة تلفزيونية.

     





    [09-09-2021 02:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع